طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

تفعيل نقطة وايرلس بويندوز 8.1

تفعيل نقطة وايرلس بويندوز 8.1
 

احد افضل الخواص التي تأتي لنا مع ويندوز 8.1 الرائع هي امكانية مشاركة الانترنت مع الهاتف او الموبايل الخاص بك من خلال تحويل الكمبيوتر الي راوتر وايرلس وانشاء نقطة وايرلس من جهازك.  حيث يمكن تحويل اللابتوب الى راوتر وايرلس  بدون برامج  أو من خلال برامج  مخصصة لهذا الغرض كانت الطرق فعالة بالنسبة لجميع النسخ السابقة من ويندوز.ولكن الان مع ويندوز 8.1 المميز والرائع هناك خاصية رائعة ضمن اعدادات الجهاز الجديدة لتفعيل نقطة وايرلس يمكن لباقي الاجهزة الاتصال بها وبذلك يمكنهم الدخول علي الانترنت من خلال مشاركة الانترنت. والان تابع معي الخطوات بالاسفل لتفعيل الخاصية لديك وانشاء نقطة وايرلس.


وهذ ه  الخاصية أو الميزة موجودة  ضمن اعدادات الجهاز في ويندوز 8.1 ، والآن كل ما عليك القيام به هو التوجهه الي PC Settings ثم Network ثم Connections ، والان سيظهر لك 

ثم بعد ذلك سيظهر لك خيار بتفعيل انشاء نقطة وايرلس Share this Connection وبمجرد الضغط عليه سيتم بشكل آلي انشاء نقطة وايرلس باسم وباسورد بشكل آلي. ولكي يتمكن اي شخص من الدخول الي الانترنت يجب عليه الحصول علي هذا الاسم والباسورد لكي يقوم بالاتصال بهذه النقطة من اي جهاز اخر سواء هاتف او غيرها من الاجهزة لديك او لدي احد اصدقائك.
 
ويمكنك بعد ذلك الضغط علي Edit واختيار اسم وباسورد جديد. وكما تلاحظ يمكن لـ 10 اجهزة الاتصال من خلال هذه النقطة وكما تلاحظ 0/10 معناها أنه لا يوجد اي جهاز متصل بهذه النقطة في الوقت الحالي. بالتأكيد خاصية رائعة من مايكروسوفت ويجب ذكر انها كانت متوفرة ايضاً في السابق فهي ليست من الخواص الجديدة ولكنها الان اصبحت في اعدادات الجهاز في واجهه ميترو واعتقد انها حصلت علي تحسينات ايضاً.
 
جزى الله خيرا كل من ساهم فيه
منقول

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021