-->

تقنية ، إنترنت ، برامج ، دينية ، إقتصادية ، إجتماعية ، تعليمية ، رياضية

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ... سُبْحَانَ اللَّهِ العَظَيم

الاثنين، 18 نوفمبر 2013

برنامج عمل فورمات لاسطوانات cd و dvd سى دى ديفيدى Nero InCD 6.6.5

برنامج عمل فورمات لاسطوانات cd و dvd سى دى ديفيدى Nero InCD 6.6.5
 

يسمح لك بمسح (عمل فورمات) لــCDs/DVDs ليمكن استخدامهم كأقراص (أقراص مرنة) منذ ظهور الــCDs في الأسواق و بعدها الــDVDs ، نسخ و مشاركة البيانات عبر أنظمة و برامج متعددة أصبح أكثر سهولة . لكن ، في بعض الأحيان تظهر مشاكل بسبب بعض أنظمة التشغيل (OS) لا تقرأ ملف نظام معين أو آخر .لحل هذا ، تم تطوير صيغة طبيعية ، وقابلة للقراءة عبر أي نظام تشغيل : UDF (صيغة قرص عالمية) . للاستفادة منها ، برنامج حرق الأقراص زودت بالصيغة و هي موجودة في قائمة المدعومات في معظم التطبيقات المشابهة .
أحد الأدوات مصممة خصيصا للعمل بنظام الملفات هذا هي Nero InCD . هذه الأداة مفيدة جدا لمسح

الــCDs و الــDVDs حيث ان هذه هي المهمة الأساسية التي أنشئ لإتمامها .من الممكن ضبطه لضبط الصيغة بشكل تلقائي للأقراص الفارغة بمجرد إدخالها .
برنامج عمل فورمات لاسطوانات cd و dvd سى دى ديفيدى Nero InCD 6.6.5
خاصية مفيدة لهذا البرنامج هي القدرة على قراءة الأقراص الصوئية التي تم إنشاءها بـتقنية الــSecurDisc و التي لديها خواص حماية محددة . المطلوب الوحيد هو محرك ضوئي ملائم متصل بالنظام .

Nero InCD يدعم جميع صيغ الــCDو الــDVD الموجودة ، لكن عليك ملاحظة ان أقراص القابلة للكتابة فقط المعتادة (CD-R أو DVD-R ) لا يمكن إعادة تصييغها ولا مسحها . لهذه الأغراض ، ما زال عليك للجوء لاستخدام أقراص CD-RW / DVD-RW / DVD+RW / DVD-RAM .

بما انه سهل جدا الاستخدام ، بواجهة مستخدم نظيفة توفر وصول سريع لجميع خصائصه ، ها التطبيق مناسب لجميع المستخدمين ، سواء المتقدمين والأقل خبرة . بدون أي تعقيدات في الضبط و بفضل القدرة على استخدام ملف انظمة UDF متعددة ، Nero InCD هو أحد أفضل الأدوات في هذا التصنيف .


 الشركة المطورة: Nero
نوع الترخيص: Freeware
حجم البرنامج: 16.1 MB
نظام التشغيل: Windows 2K / XP / Vista / XP 64 bit / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit


تحميل البرنامج من هنا

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق