طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

أطعمة ستجعلك تخسر 7 كيلو في سبعة أيام

هل تواجه مشكلة صعوبة فقدان الوزن علي الرغم من اتباعك لحمية غذائية؟ هذا يمكن ان يكون بسبب تعارض جسمك بصورة سلبية مع أطعمة الحمية التي تتناولها مما يجعلك تكتسب الوزن بدلاً من فقدانه.
لهذا ومن أجل حمية فعالة أكثر وخسارة وزن أسرع، اليك 7 أطعمة ستجعلك تخسر 7 كيلو في سبعة أيام:

الحبوب

الحبوب مثل الفاصوليا البيضاء واللوبيا تعد مصدر هائل للبروتين، كما انها غنية بالألياف وبطيئة في الهضم مما يجعلك تشعر بالشبع لمدة أطول مما سيجعل شعورك بالجوع أقل.

الشوربة

ابدأ وجبتك بالشوربة وسيقل مقدار تناولك للطعام أكثر فأكثر. لا يهم نوع الشوربة طالما انها تعتمد علي المرقة ولكن حاول تجنب القشدة والزبدة. ويجب الا يزيد طبق الشوربة عن 100 – 150 سعرة حرارية.



الشوكولاتة الداكنة

اذا كنت من محبي الشوكولاتة، تناول مكعب واحد أو أثنين وستجد أثره الواضح في خسارة الوزن. فهنالك دراسة اثبتت ان الذين يأكلون شوكولاتة داكنة، يأكلون بنسبة أقل ب 15 % من الذين يأكلون الشوكولاتة العادية.

الخضار المهروس

تناولك للخضار المهروس يساعدك علي تقليل نسبة السعرات الحرارية في طعامك بنسبة 200 – 350 سعرة حرارية في الوجبة.

البيض والنقانق

تناولك وجبة افطار مكونة من البيض والنقانق تعني تناولك لوجبة تتكون من 350 سعرة حرارية مليئة بالبروتين. فقد اثبتت دراسة ان النساء الذين يأكلن هذه الوجبة علي الافطار، يشعرون بالشبع حتي المساء ويقل أكلهم للأطعمة المليئة بالسكر.

المكسرات

اثبتت دراسات ان الأشخاص الذين يأكلون المكسرات، يقل أكلهم في الوجبات الأخري. فقط تناول حفنة من المكسرات بحجم قبضة اليد سواء كانت لوز أو فول سوداني أو جوز.

التفاح

التفاح يعتبر مصدر كبير للألياف والتي ستشعرك بالشبع أكثر ولمدة أطول، كما انه يقلل من الشهية.

المصدر : مصراوي

جزى الله خيرا كل من ساهم فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021