طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

حرق الدهون وخسارة الوزن بدون رجيم ورياضة

من منا لا تتمنّى الحصول على ذلك الجسم الرشيق والمشدود الناجم عن الرياضة والأكل السليم؟ لا أحد... ولكن ما يقف في وجه معظمنا لتحقيق ذلك عاملين: ضيق الوقت وقلّة الإندفاع! ولأنّنا نفهم جيّداً رغبتكِ في خسارة الوزن وحرق الدهون من دون تكبّد عناء الحميات الغذائية القاسية وساعات الرياضة المرهقة، جئناكِ ببعض الحيل الغريبة ولكن الفعالة لتسريع حرق الدهون وخسارة الوزن ، فلا تتردّدي في تجربة التالي:

النوم في حرارة غرفة باردة:

أثبتت الدراسات أنّ النوم في غرفة باردة الحرارة نسبياً من دون الإستعانة بأي غطاء سميك أو بطانية يساعدكِ على حرق كمية لا باس بها من السعرات الحرارية خلال الليل، وذلك لأنّ الجسم يعمل على حرق الدهون وتوليد الطاقة لرفع حرارة الجسم وتعويض النقص. حان الوقت لضبط مكيّف غرفتكِ على حرارة 18 درجة مئويّة!

مضغ العلكة:


 إضافة إلى مساعدتها في تحسين عمليّة الهضم، تساهم العلكة في خسارة الوزن بسبب حركة الفكين المستمرّة والتي قد تحرق حتّى 100 سعرة حرارية خلال مضغ العلكة بشكل معتاد خلال ساعتين!
 طرق غريبة لحرق الدهون من دون ممارسة الرياضة!

تناول أطعمة حارّة الطعم وتحتوي على البهارات:

 تريدين حرق الدهون حتّى خلال تناول الطعام؟ حان الوقت لإضافة الفلفل الحارّ وبعض أنواع البهارات اللاذعة الطعم إلى نظامكِ الغذائي، فهي كفيلة برفع نسبة الأيض لديكِ بشكل ملحوظ.

شرب الماء البارد:

 كلّنا نعلم أنّ شرب الماء بكميات كبيرة كفيل بمساعدتكِ على خسارة الوزن بسرعة، ولكن ما قد لا تدركينه أنّكِ ستحصلين على الأثر المضاعف من خلال شرب المياه الباردة على مدار اليوم، وذلك بالإستناد على المبدأ نفسه لغرفة الحرارة الباردة خلال النوم.

المصدر:3a2ilati

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021