-->

تقنية ، إنترنت ، برامج ، دينية ، إقتصادية ، إجتماعية ، تعليمية ، رياضية

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ... سُبْحَانَ اللَّهِ العَظَيم

السبت، 1 يونيو 2013

برنامج التصفح انترنت اكسبلوري 9 وميزاته الجديدة

برنامج التصفح انترنت اكسبلوري 9 وميزاته الجديدة
 
تتيح لك الميزات الجديدة للأمان والخصوصية إمكانية استعراض ويب بشكل أكثر أمانًا ،كما يمكن أن يساعد عامل تصفية Microsoft SmartScreen في حمايتك من هجمات الخداع ومحاولات الخداع عبر إنترنت ومواقع ويب المُنتحلة، بالإضافة إلى مواقع ويب التي تعمل على نشر البرامج الضارة.

يُمكنك استعراضInPrivate من تصفح ويب دون ترك أي أثر في Internet Explorer يساعد ذلك في منع أي شخص آخر قد يستخدم الكمبيوتر الخاص بك من رؤية الأماكن التي قمت بزيارتها وما قمت بالإطلاع عليه على ويب.

تعمل 'تصفية InPrivate' على منع مواقع ويب من مشاركة عادات الاستعراض

تساعدك مستويات الأمان العالية في الحماية ضد المتطفلين وهجمات ويب. يمكن 'لعامل تصفية البرامج النصية للمواقع المشتركة Internet Explorer ‏(XSS).

المساعدة في منع مواقع ويب الضارة من سرقة المعلومات الشخصية عند زيارة مواقع موثوق بها.

تعمل قائمة "الأمان" الجديدة على تجميع ميزات الأمان والخصوصية مثل Windows Update وعامل تصفية SmartScreen واستعراض InPrivate في مكان واحد.

في حالة عدم ظهور الزر 'أمان'، يكون البحث في ويب أسهل باستخدام قائمة البحث الجديدة التي تقدم اقتراحات بحث ومحفوظات وإكمال التلقائي أثناء الكتابة في مربع البحث. يمكنك أيضاً تغيير موفرات البحث بسرعة بالنقر فوق السهم الموجود إلى يسار مربع البحث ثم اختيار موفر البحث الذي ترغب في استخدامه.

يمكن لمطوري موقع ويب استخدام 'أدوات المطور في Internet Explorer' لإنشاء مواقع ويب دون تخصيصها لكل مستعرض، كما يمكنهم عرض صفحات ويب الخاصة بها وتصحيح أخطاءها في Internet Explorer.

أثناء استعراض ويب، تقوم 'المواقع المقترحة'، وهي خدمة ويب جديدة، بتوفير اقتراحات عن مواقع ويب التي قد ترغب في استعراضها وفقاً لمحفوظات الاستعراض

يدعم Internet Explorer الآن معايير W3C التي تسمح لمصممي ويب بتقديم أوراق أنماط بديلة لمواقع ويب. يمكنك أيضاً إيقاف تشغيل ورقة نمط على صفحة ويب.

المساعدة في الحماية من الهجمات عبر إنترنت عن طريق التحديث المستمر لـ Internet Explorer.

من بين أفضل الوسائل لمنع حدوث المشاكل عبر إنترنت هي متابعة تحديث كل من Windows وInternet Explorer. تصدر شركة Microsoft تحديثات بصورة دورية يمكنها المساعدة في الحماية ضد الهجمات عبر إنترنت. توفر شركة Microsoft هذه التحديثات مجاناً من خلال Windows Update.

وفي حالة عدم إعداد الكمبيوتر لتلقي التحديثات تلقائيًا، فيمكنك طلب هذه التحديثات يدويًا باستخدام Internet Explorer. انقر فوق الزر أمان، ثم انقر فوق Windows Update. اتبع التعليمات الموجودة على الشاشة للبحث عن التحديثات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق