طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

برامج فك الضغط للملفات مجانية

برامج فك الضغط للملفات مجانية

 
مما لا شك فيه ان برامج فك الضغط عن الملفات كثيرة جدا ، و لعل من ابرزها برنامج Winrar ، لكن ما يعيب هذا الاخير هو كونه غير مجاني , مما يضطر الكثيرين الى البحث عن تفعيلات له . لكن في المقابل هناك بدائل مجانية لهذا البرنامج و تقوم بنفس وظائفه ، وفيما يلي بعض البرامج المجانية التي تقوم بنفس الغرض تقريبا :

 
 
البرنامج الأول :هو برنامج 7zip
 
و هو البرنامج المفضل لدي شخصيا في التعامل مع الملفات المضغوطة , فهو مجاني بالكامل و مفتوج المصدر , و بالتالي سيغنيك عن البحث عن تفعيلات , كما يتميز بقدرته الكبيرة على التعامل مع ملفات بصيغ عديدة , هذا اضافة الى تعامله الجيد مع الملفات المعطوبة . كما انه صغير الحجم .




لتحميل برنامج 7zip اضغط هنـــــــــا

البرنامج الثاني :هو برنامج haozip
و هو ايضا كسابقه برنامج مجاني , و صغير الحجم , و يدعم جميع صيغ الملفات المضغوطة تقريبا , كما انه متوافق تقريبا مع جميع اصدارات الويندوز , و ما يميزه بالفعل هو كونه يسمح لك بمشاهدة الصور داخل الملف المضغوط مباشرة دون الحاجة الى فك الضغط عنه . هذا فضلا عن كونه يدعم خاصية السحب و الافلات "Drag and Drop" مما يسهل عليك اسقاط الملفات داخل البرنامج بسهولة .
 
 
 

لتحميل برنامج haozip اضغط هنــــــــا 

البرنامج الثالث : هو برنامج ExtracNow
و هو شبيه تماما بسابقيه فما قلناه عن الاول و الثاني نقوله عن هذا البرنامج , اذ انه مجاني و صغير الحجم , بالاضافة الى انه متوافق مع جميع صيغ الويندوز تقريبا , بالاضافة الى انه قادر على التعامل مع اغلب صيغ الملفات المضغوطة , و يتميز ايضا بخاصية السحب و الافلات "Drag and Drop" .

 
 

لتحميل برنامج ExtracNow اضغط هنــــــــا 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021