طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

تغير لون المجلدات والملفات على الويندوز ببرنامج Folder Colorizer

تغير لون المجلدات والملفات على الويندوز ببرنامج Folder Colorizer
 
 

هل تريد تغير لون الملفات على جهازك با الطبع الاجابه بنعم لان عندما تكثر الملفات  فى الويندوز يصبح وقت الوصول إلى الملف المطلوب طويلا ، فإن تلوين الملفات سيجعلك تحدد الملف المطلوب  بسرعة بين الملفات الاخرى ، ذلك لانه  سيجذب نظرك إليه مما سيسهل عليك تصفح الملفات على الويندوز .

برنامج Folder Colorizer هو برنامج مجاني %100 يساعد على تحديد الملفات عن طريق تغير لونها ، وذلك من خلال الإختيارما بين العديد من الالوان التي يوفرها لك البرنامج من المفضلة او  تصميم الوان جديدة من إختيارك . الجميل في Folder Colorizer انه يمكنك تطبيق الالوان بسهولة وذلك عن طريق النقر على الملف الذي تود تلوينه بزر الفأرة الايمن تم تختار اللون الذي تود تطبيقه . 
مع ملاحظة أنه عند تحميل البرنامج وتتبيثه إذا تم طلب منك إدخال ايميلك من اجل تسجيل نسختك المجانية ، فلاتتردد في ملئ البيانات المطلوبة لكي تتمكن بعد ذلك من إستعمال البرنامج . حيث يمكنك تغير لون الملف،عن طريق النقر على الملف الذي تود تغير لونه بزر الفأرة الايمن تم بعد ذلك النقر على colorize حيث

ستضهر لك قائمة مسندة يمكنك من خلالها إختيار الوان متواجدة على المفضلة ، او تصميم لون خاص بك من خلال النقر على كلمة colors .  كما انه في حالة كنت ترغب في إسترجاع اللون القديم للملف ، أنقر على كلمة restore original color . 
البرنامج يعمل على إصدارات ويندوز 32 بت و 64 كما يعمل على نسخة ويندوز 7 و 8 كذلك ويندوز إكسبي
 
للتحميل
 
 
جزى الله خيرا كل من ساهم فيه 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021