طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

هل يمكن تثبيت برنامج حماية مع برنامج مايكروسوفت علي الويندوز؟

 هل يمكن تثبيت برنامج حماية مع برنامج مايكروسوفت علي الويندوز؟
 
 
 
 عندما تقوم بتثبيت برنامج حماية علي جهازك من ويندوز 8 والذي يوجد به مسبقاً برنامج الحماية من مايكروسوفت. فيتم فوراً تعطيل برنامج مايكروسوفت للحماية وتفعيل البرنامج الذي قمت بتثبيته. اما اذا قمت بتثبيت برنامج اخر اي ثالث فربما حسب البرنامج لن يتم تعطيل برنامج الحماية السابق بشكل آلي. وهذا تماماً ما تلاحظه بالصورة بالاعلي. ويمكنك فحص هذا الامر لديك من خلال Control Panel ثم Action center وستجد الجزئية الخاصية بالحماية security فتقوم بفحصها وستجد مثل النافذة بالاعلي لديك ببرامج الحماية لديك.



 فلاحظ معي أن الامر بالكامل يتعلق بخاصية الـ Real-Time Protection والتي قمنا بشرحها بشكل كامل من خلال موضوع 5 اشياء يجب أن تعرفها عن برامج الحماية بشرحها. فالان اذا قمت انا وبشكل يدوي بتعطيل هذه الخاصية في برنامج 360 Internet Security علي سبيل المثال فستجد أن النافذة بالاعلي قد اصبح معطل بها الـ 360 Internet Security ويصبح برنامج واحد هو ما يعمل في نفس الوقت علي جهازك وهو Panda كما تلاحظ بالصورة التالية تماماً.

 
فكما تلاحظ هنا الامر اصبح واضح. حتي أن مايكروسوفت قامت باضافة خاصية تعطيل برنامج الحماية الخاص بها علي الويندوز في حالة تثبيت برنامج حماية اخر مع ملاحظة انه يمكنك تفعيل وتعطيل اي برامج تريد وتفعيل الاخري ، فالامر اصبح واضح للجميع الان حول هذه الخاصية.
منقول للإفادة

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021