طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

أماكن ولجان إختبارات وإمتحانات مسابقة الـ 30 الف معلم ومساعد معلم في جميع محافظات مصر

الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم بإمكانكم المعرفة والإستعلام عن مكان امتحانات مسابقة الـ 30.000 معلم المقررة لها أيام الأحد والاثنين والثلاثاء في جميع مديريات التربية والتعليم في البحيرة, اسيوط, اسوان, الاسكندرية, دمياط, الدقهلية, القاهرة, بني سويف, الفيوم, الجيزة, الغربية, كفر الشيخ, الاسماعيلية, مرسي مطروح, المنوفية, المنيا, بورسعيد, شمال سيناء, الوادي الجديد, الاقصر, جنوب سيناء, السويس, سوهاج, الشرقية, الغردقة, البحر الاحمر, قنا, القليوبية.
ومن الملاحظ من خلال البيان الموجود في الصفحة الرئيسية من على موقع وزارة التربية والتعليم فان المرحلة الاولى من الامتحانات ستبدأ غدا الاحد ولمدة اقصاها خمسة عشر يوميا ، وستكون في جميع محافظات مصر وفي المواد العامة ( تربوى ـ لغة إنجليزية ـ حاسب آلى ) ، وسوف تقام الإمتحانات في المقار واللجان التي سوف يقوم موقع الوزارة بالإعلان عنها.
وقد بينت وزارة التربية والتعليم بانه سوف يتم الاستعلام عن طريق كتابة الرقم القومى، علماً بأنه سيتم إرسال رسائل نصية” للمتقدمين الذين سيتم عقد امتحاناتهم أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، تيسيراً عليهم لمعرفة مقار اللجان وتوقيتات الامتحان، مشيرة إلى أنه سوف يتم الإعلان عن باقى المراحل التى تشمل الإمتحان التخصصى تباعاً طبقا لأعداد المتقدمين بكل محافظة. وقالت الوزارة بأنه سيتم بحث موقف المتقدمين المجندين والعاملين بالخارج الذين لم يتمكنوا من حضور الامتحان لأسباب قهرية، وتحديد لجان خاصة لهم فى نهاية المراحل تيسيراً عليهم. 
ويمكنكم الدخول لموقع النتائج من هنـــــــــــا رسمياً 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021