طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

كيفية تشغيل رقمين واتس اب على هاتف اندرويد


 

 إعمل نسخة إحتياطية من كافة الرسائل الخاصة بك إذا أردت حفظها، ثم قم بحذف كافة معلومات المستخدم للتطبيق أو يمكنك إعادة تثبيت التطبيق.
أعد تسمية ملف الواتس اب القديم على ذاكرة SDCard من sdcard/WhatsApp إلي sdcard/ ENWhatsApp وذلك بإستخدام أي مدير ملفات لأجهزة الأندرويد او من خلال برامج الربط والمزامنة كبرنامج موبوجيني.


قم بالتحقق من رقم الهاتف الخاص بك القديم في الإصدار الجديد من تطبيق واتس اب المتعدد ENWhatsApp ، ثم التحقق من الرقم الجديد الخاص بك في النسخة العادية الاصلية من واتس اب WhatsApp هذا هو كل شيء!
والآن يمكنك إستخدام ENWhatsApp و WhatsApp على الهاتف مزدوج البطاقة (Dual Sim) ، بمعني أن تستخدم أحد تطبيقات واتس اب مع اثنين من أرقام الهاتف المختلفة، وهي ميزة رائعة أن يكون لديك تطبيق واتس اب واحد يعمل علي رقمين مختلفين بدون أي مشاكل، حقا هذا يساعد كثيرا للذين يملكون عدة هواتف علما بأن هناك العديد من الأجهزة في العالم التكنولوجي الحالي التي تحتوي علي خاصية حمل بطاقة مزدوجة..


مميزات برنامج تشغيل 3 حسابات واتس اب للأندرويد

1_يقوم علي أساس أحدث اصدار من واتساب.
2_لا يمكن حظره في المستقبل بعد اي تحديث.
3_حذف التحديث الإلزامي لمسح الرسائل.
4_اضافة خيار إضافي لنقاط الاتصالات.
5_تحديثات إضافية وإصلاح بعض الأخطاء.
(نرجو إستخدامه فيما يرضي الله)
 
جزى الله خيرا كل من ساهم فيه
 

المصدر:تريدنت

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021