طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

اقوى برنامج لجلب الملفات وتحميلها بسهولة تامة

اليوم لا مزيد من المشقة والعناء في البحث عن البرامج حيت ان برنامج واحد فقط  يخلصك من كل هذه المتاعب وتضييع للوقت في البحت عن البرامج وفي الاخير قد تجده او لا، فبرنامج Express files هو من البرامج المميزة والتي يمكنك خلالها البحث عن اي ملف وتحميله بسهولة بحيث تقوم بكتابة اسم اي ملف تريد سواء لعبة او برنامج او اي ملف تريده ليظهر لك العديد من الملفات وبمجرد الضغط علي زر Download يبدأ بالتحميل .



 فالبرنامج بسيط للغاية وسريع في البحث عن الملفات وسرعة التحميل ايضاً ، كما أن هناك امكانية لمشاهدة اكثر الملفات تحميلاً. بالفعل البرنامج مميز لانك لست بحاجة للدخول الى العديد من المواقع والبحث عن ما تريد والبحث عن رابط لتحميله بل كل ما يجب عليك القيام به هو البحث باسم الملف ثم الضغط Download من داخل البرنامج ليبدأ التحميل بسهولة. وعلي حسب تصريح الموقع الرسمي للبرنامج فـ هو يضم اكثر من 20 مليون ملف متاح للبحث والتحميل بالاضافة الي أن هذا الرقم في ازدياد ، كما يمكنك تحميل اكثر من ملف في نفس الوقت اعتقد أن البرنامج يستحق التجربة خاصاً لعشاق التحميل وبدون تعب.

توافق البرنامج:
 (البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز )

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي اضغط على :
 

بعد الدخول الى الموقع الرسمي للبرنامج تضغط على free Download كما في الصورة
 
 
 

وبعد ذالك تقوم بتنصيبه طبعا فتنصيب هذا البرنامج سهل وعادي
 
جزى الله خيرا كل من ساهم فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021