طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

الأطعمة التي تحرق الدهون


 
هل تطمحين لجسم نحيل وقوام رشيق ولكنّك تفشلين دائمًا في تحقيق ذلك بسبب نمط حياتك الذي لا يخوّلك القيام يأيّ نشاط رياضيّ كما وللإلتزام بحمية غذائية لوقت طويل؟ لا تيأسي عزيزتي إذ ما عليك سوى تناول هذه المأكولات التي سنعرضها لك في هذا المقال والتي تتميّز بفعاليّتها الكبيرة في مجال حرق الدهون والسعرات الحرارية.

إليك بعضًا منها في ما يلي:
 
الحامض: يساعد الحامض على تفعيل عمل الجهاز الهضميّ لديك إذ يساهم باحتوائه على حمض الستريك في تفكيك الدهون الموجودة في الأمعاء.
 
القرفة: لا تقتصر منافع القرفة على حرق الدهون فحسب إنّما لها قدرة كبيرة على تنظيم وتقليص معدّلات السكّر في الدم وبالتالي يمنع تكدّسها في الجسم لتصبح دهونًا في ما بعد.
 
التفاح: التفاح هو الفاكهة الأشهر في مجال حرق الدهون بفضل مكوّناته وبخاصّة مادّة البكتين الموجودة فيه والتي تمنع تكدّس الدهون وتفككها حتّى تزول بشكل نهائيّ.
 
البروكولي: البروكولي ككافّة الخضار ذات اللون الأخضر يحتوي على سعرات حرارية قليلة غير أنّه أيضًا يمدّ جسمك بالنشاط والطاقة بعد انتهائه من عملية الهضم. يعرف البروكولي بفعاليته على حرق الدهون وبخاصّة دهون البطن كما وبقدرته على محاربة السرطان.
 
الشاي الأخضر: لهذا المشروب السحري منافع كثيرة لا تعدّ ولا تحصى بدءًا من الوقاية من الأمراض الخطيرة ومحاربة الإكتئاب وصولًا إلى حرق الدهون إذ يحتوي على مادّتي الكافيين والتانين اللتان تفعّلان عملية الأيض وحرق الدهون في جسمك.
 
الأناناس: يحتوي الأناناس على أنزيم ال Bromelain الذي يعرف بفعاليته الكبيرة على حرق الدهون والذي يعمل على تفكيك الدهون الموجودة في جسمك من ثمّ إزالتها منه. لذا استعيضي عن الحلويات والأطعمة المحلاّة إصطناعيًّا بشريحتين او اكثر من الأناناس يوميًّا وتمتعي بطعمه اللذيذ وبرشاقة وجسم نحيلٍ.
 
المصدر:3a2ilati

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021