طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

برنامج الايتونز للكمبيوتر iTunes 12.5.1 اخر اصدار برابط مباشر


برنامج الايتونز للكمبيوتر iTunes 12.5.1 اخر اصدار برابط مباشر

برنامج ايتونز iTunes هو الوسيلة الوحيدة لشبك الايفون بالكمبيوتر من اجل نقل ملفات او صور من الايفون الى الكمبيوتر و العكس و هو مجاني يمكنك تحميله من الرابط في الاسفل.
ليعمل معك برنامج الايتونز iTunes بشكل صحيح يجب عليك مراعات اشياء مهمة منها و اولها اي يكون تطبيق الايتونز للايفون مثبت في موبايلك(جوالك)  و اعلم انه يجب استعمال جهاز كمبيوتر واحد لايفون واحد حتى لا تفقد بياناتك حيث انه عند شبك الايفون بالكمبيوتر و يتم الاتصل يقوم الايتونز بتحديث البيبليوتيك او مكتبة الملفات من تطبيقات و صور و حتى قائمة ارقام الهاتف فلهاذا عليك مراعات هذا الامر جيدا.

ملاحظة:
اذا اردت شبك ايفون ثاني عليك اتباع الخطوات التالي حتى لا يحدث لك مشاكل و هي اولا الدخول على خيار Store من القائمة العلوية ثم Authorise this computer و بعدها تقوم بتسجيل اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك في الايتونز و تضغط زر Authorise و بهذا تكون قد منحت ترخيص لهذا الكمبيوتر.
بالنسبة للطريقة التي ذكرناها انفا فهي صالحة حد اقصى و هو 5 حواسيب اي يمكنك استعمال هذه الطريقة في خمسة كمبيوترات مختلف و منحها هذا الترخيص بعد الكمبيوتر الخامس لا تستطيع منح ترخيص اخر.
 
اصداره : 12.5.1
ترخيصه : Free
حجمه : 167 Mb

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021