طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

كيفية إنشاء صفحة في الووردبريس (رئيسية/فرعية)


تعرض الWordPress محتويات مدونتك بشكل افتراضي على شكل مدونة في الصفحة الرئيسية، ولكن ماذا لو أردت إنشاء صفحة رئيسية مخصصة في مدونة WordPress؟

أين تذهب صفحة المدونة الخاصة بك؟ في هذه المقالة سوف نريك كيفية إنشاء صفحة منفصلة لنشر المدونات في الWordPress.
يأتي الووردبريس مع لوحة تحكم داخلية لإنشاء صفحة رئيسية مخصصة (صفحة أمامية ثابتة) وصفحة منفصلة لنشر المدونات. لإستخدام هذه الخاصية يجب عليك إنشاء صفحتان جديدتان في الووردبريس،
وستكون الصفحة الأولى هي الصفحة الرئيسية المخصصة لك. في لوحة التحكم الخاصة بك، إذهب إلى صفحات > أضف جديد وسيتم إنشاء صفحة جديدة. يمكنك تسمية هذه الصفحة بالرئيسية، وسوف ترى صندوق خصائص الصفحة على الجهة اليسرى، مع خيار اختيار نموذج.
 

 

معظم قوالب الووردبريس تأتي مع صفحة القوالب المخصصة والتي يمكن استخدامها للصفحة الأمامية الثابتة لموقع الإنترنت الخاص بك. نحن نستخدم في هذا المثال قالب عنكبوت الاصدار الثالث.
الخطوة الثانية التي عليك القيام بها بعد اختيار القالب هو الضغط على اختيارات الشاشة في الزاوية العليا اليمنى من الشاشة وضع علامة على مربع المناقشات.
 

سوف يعرض هذا مربع المناقشة بأسفل منظقة التحرير. إلغي العلامتين من التعليقات والtrackbacks لوقف المناقشة على الصفحة الرئيسية.
 


وبعد ذلك يجب عليك إنشاء صفحة أخرى لنشر المدونات، ويمكنك تسمية هذه الصفحة مثلاً تقنية. ، ولا تنسى إبطال التعليقات وال trackbacks على هذه الصفحة أيضاً.
ما قمنا به هنا هو إنشاء صفحتان سوف نستخدمهما لعرض صفحة رئيسية مخصصة وصفحة لنشر التدوينات.
والآن يتوجب علينا التلاعب قليلاً بخيارات الووردبريس حتى تعمل الصفحات وفقاً لما نريده. لعمل هذا اذهب إلى اعدادات > القراءة
وقم بإختيار الصفحة الثابتة وصفحة المدونات.

قم بحفظ الاعدادث وتحديث مدونتك لترى التغييرات .
جزى الله خيرا كل من ساهم فيه
المصدر: عنكبوت

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021