في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك consumer protection يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:
- الاتصال بالخط الساخن الخاص بالجهاز (19588) من خلال أي خط أرضى ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية ).
- إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 35380384.
- التوجه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.
- إرسال شكواك إلكترونياً بالضغط هنا.
- التوجه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد.
في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة الفاتورة والمستندات الخاصة بالمنتج أو الخدمة محل الشكوى مدون عليها البيانات الخاصة بالشاكي أو رقم الشكوى(في حالة إستيفاء البيانات) إلى بريد الجهاز الإلكتروني complaints@cpa.gov.eg
وفيما يلي عناوين وفروع الجهاز :مقر الجهاز
العنوان
96 شارع أحمد عرابي – المهندسين
أو 115 ب القرية الذكية
فرع الاسكندرية
العنوان
ميدان المساجد - شارع سيدي ياقوت - الجمرك
التليفون
034830354-034830353-034830352
فرع المنيا (1)
العنوان
العقار رقم 17 ـ شقة رقم1 ـ بارض المنشار ـ بحي جنوب المنيا
التليفون
086/2157370
فرع المنيا (2)
العنوان
الوحدة رقم 2 العقار رقم1 ـ مساكن السد العالي ـ شارع نفرتيتي
التليفون:
086/2321495 - 086/2321494 - 086/2321492
فرع قنا
العنوان
عقار رقم (41) شقة رقم 4 الكائنة بجوار مستشفي الهلال الاحمر
التليفون
096/5336328 - 096/5336327
فرع الشرقية
العنوان
25ش الفاروق عمر ـ ارض المحلج ـ الزقازيق
التليفون
055/2241367 - 055/2241366