طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

قراءة الرسائل المحذوفة على "واتس آب" Read deleted messages on "Whatts App"


قراءة الرسائل المحذوفة على "واتس آب"  Read deleted messages on "Whatts App"
يحدث في الكثير من الأحيان، أن تحذف رسالة وصلتك على تطبيق التراسل "واتس آب"، ومن ثم لسبب ما تحتاج إلى قراءتها، لاحقًا.
وفي حين يجد البعض أن الأمر "مستحيل"، إلا أن العديد من المواقع التقنية المتخصصة، أشارت إلى خطوات بسيطة يمكنك عبر تطبيقها قراءة ما تم حذفه من رسائل، حسبما ذكرت العربية .

فقد لفت موقع "ويكي هاو" على سبيل المثال، إلى أن "واتس آب" تحتفظ تلقائيًا بالمحادثات لمدة 7 أيام، و وحفظ نسخة احتياطية كل ليلة عند الساعة 02:00 ليلاً على الموبايل. كما أنه من الممكن أيضًا، إعداد هاتفك لدعم دردشاتك وحفظها في الآي كلاود.
إلا أن الجديد، اكتشاف ثغرة في الميزة الجديدة التي أطلقها "واتس آب" قبل الأسبوع الماضي، أي في "حذف الرسائل المرسلة" (Delete for Everyone)، التي تتيح "إلغاء" الرسائل التي سبق أن أرسلت. فقد تم اكتشاف أنه يمكن قراءة الرسائل المحذوفة من خلال سجل الإشعارات على هواتف أندرويد.
ويمكن تطبيق الأمر عن طريق الضغط مطولًا على رمز الإعدادات، والنقر على "عنصر التحكم" (Widgets)، الذي يظهر على أعلى النافذة، وسحب أداة الإعدادات إلى الشاشة الرئيسية. وبعد ذلك، انتقل إلى الأسفل للوصول إلى (Notification Log).
كما يمكنك أيضا عرض القائمة نفسها عن طريق تحميل تطبيق (Notification History)، بحسب ما أفادت "الإنديبندنت".
وتعمل الأساليب المذكورة أعلاه على الرسائل النصية فقط، وتختفي من سجل (Notification Log)، عند إعادة تشغيل الهاتف.
المصدر: لغة العصر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021