علاج مشكلة عدم ظهور الهاتف على الكمبيوتر عند توصيله باستخدام كبل USB
- تأكد من أن كبل USB متصل بالهاتف والكمبيوتر كما ينبغي. عند توصيله، تكون أيقونة USB مرئية في شريط الحالة في هاتفك.
- فتأكد من عدم تلف كبل USB. جرب استخدام كبل USB أو منفذ USB آخر في الكمبيوتر.
- قم بإعادة تشغيل الكمبيوتر الخاص بك. قم بإيقاف تشغيل الهاتف، وإزالة البطارية ومن ثم إزالة بطاقة الذاكرة وإعادة إدخالها مرة أخرى. قم بتشغيل الهاتف وإعادة توصيله بالكمبيوتر باستخدام كبل USB
- قم بتغيير وضع اتصال USB، ثم قم بتوصيل هاتفك بالكمبيوتر مرة أخرى باستخدام كبل USB.لتغيير وضع اتصال USB إلى وضع المخزن كبير السعة
- تأكد من أن هاتفك ليس متصلاً بكبل USB.
- من الشاشة الرئيسية، انقر نقرًا سريعًا فوق
- اعثر وانقر نقرًا سريعًا فوقالإعدادات > Xperia™ > إمكانية الاتصالوضع اتصال USB
- انقر نقرًا سريعًا نقرًا سريعًا على وضع التخزين كبير السعة (MSC) (Mass storage mode (MSC)) >موافق (OK)>
- انقر نقرًا سريعًا فوق موافق.
- قم بتوصيل الهاتف والكمبيوتر باستخدام كبل USB.
- إذا كان مطلوبًا، فقم بتحديث برامج تشغيل USB في الكمبيوتر. قم بتشغيل تطبيق PC Companion في الكمبيوتر وابحث عن تحديثات. جزى الله خيرا كل من ساهم فيه المصدر: sonymobile.com