طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

شرح طريقة تحميل ويندوز 10 Windows نسخة اصلية مرخصة من موقع ميكروسوفت

 شرح طريقة تحميل ويندوز 10 Windows نسخة اصلية مرخصة من موقع ميكروسوفت 



 مميزات ويندوز 10 الجديد الذي تم الاعلان عنه  من قبل شركة مايكروسوفت التي فاجئت محبيها بالنسخة الجديدة من ويندوز 10 Windows نسخة اصلية مرخصة من موقع ميكروسوفت .
حيث اعلنت شركة ميكروسوفت عن نظام تشغيلها ويندوز 10 , بعد ان كانت قد روجت بالاعلان عن ويندوز 9 الذي استبدلته الآن بنسخة ويندوز 10 حيث حددت نصف نهاية العام المقبل كموعد لاطلاق النسخة النهائية من ويندوز 10 .
ويمكنكم الان تجربة انظمة تشغيل شركة ميكروسوفت الجديدة النسخة التجريبية من تحميل ويندوز 10 Windows نسخة اصلية مرخصة من موقع ميكروسوفت على الرابط : preview.windows.com
بعد الدخول الى الرابط عليك اختيار النسخة الملائمة لمتطلبات الهاردوير الموجودة في التدوينة اسفله ما بين نسخ ويندوز 10 نظام 32 بت ،  ونسخ ويندوز 10 نظام 64 بت وهكذا ستكون من بين الاوائل في تحميل هذا النظام .

غير ذلك فبالنسبة لمواصفات الاجهزة التي يمكنها ان تشغيل ويندوز 10 ستكون تقريبا بنفس مواصفات الاجهزة التي يمكنها ان تشغيل النسخة النهائية من ويندوز 8 . حيث انه إذا ما رغبت في تجربة هذه النسخة الجديدة فيجب ان تتوفر على الاقل على الاعدادات الاتية :
معالج بتردد 1جيغا هيرتز ويجب ان يكون على الاقل dual core التشغيل المتالي سيكون i5
رام 1 جيغا هيرتز في حالة إذا كان نظام التشغيل 32 بت اما إذا لان 64 بت فيجب ان تتوفر على الاقل على رام 2 جيغا (التشغيل المتالي سيكون التوفر على 4 جيغاهيرتز )
قرص صلب بمساحة 16 جيغا على الاقل بالنسبة لانظمة 32 بت اما بالنسبة لنظام 64 بت فسيكون 20 جيغا (التشغيل المتالي سيكون 250 جيغا او اكثر ) .






جزى الله خيرا كل من ساهم فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021