طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

ديك رومي محمر بطريقتين

ديك رومي محمر بطريقتين

                                                                    تكفي لعدد12 حصص

المكونات


المجموعة: بالنسبة للأرجل المحشوة:

رجلان للديك الرومي - 8 أواق من حشو المشروم البري - 4 أواق من زيت الزيتون - 8 أواق من مرق الدجاج العضوي - جزرتان عضويتان مقشرتان في مقاطع من بوصة واحدة - 3 من سيقان الكرفس، مقطعة في مقاطع من بوصة واحدة - بصلتان صفرتان، مقطعة مكعبات - 2 من الروزماري الطازجين - فنجانان من عصير الرمان - لوبيا القصب - أسياخ خشبية  .

المجموعة: بالنسبة للصدر المحمر:


صدر مزدوج كامل - 6 ملاعق كبيرة مليئة بالزبد - ملعقتان كبيرتان من الروزماري المفروم - 4 أواق من زيت الزيتون - ملح وفلفل .
الإعداد
المجموعة: الأرجل المحشوة:

1- قم بتسخين الفرن مسبقًا إلى 350 درجة فهرنهايت. انزع اللحم دون إزالة الجلد. قم بإزالة الجلد الفضي وكل الأوتار. مع وضع جانب الجلد لأسفل، قم بالتغطية بلفائف البلاستيك وقم بالتقسيم إلى أرطال متساوية. قم بتتبيل الجزء الداخلي عن طريق إضافة الملح والفلفل.
2- أضف 8 أواق من حشر المشروم بشكل متساو عبر القسم الأوسط. قم باللف في أسطوانة ضيقة.
3- قم بالربط باستخدام ‏‫لوبيا القصب‬ وأغلق الأطراف باستخدام الأسياخ. قم بتتبيل الجزء الخارجي عن طريق إضافة الملح والفلفل.
4- قم بتسخين مقلاة التحمير وأضف زيت الزيتون. قم بشي اللحم حتى يصبح بلون بني ذهبي.
5-  قم بإزالة الأرجل من مقلاة التحمير. أضف الجزر والكرفس والبصل، ثم قم بالطهي حتى يصبح باللون البني. قم بإزالة الخليط حتى تحصل على المرق. أحضر مغلاة وأضف أرجل الديك الرومي. قم بطهي الأرجل لمدة ساعتين حتى تصل درجة الحرارة الداخلية إلى 130 درجة.
6-  قم بإزالة الورق المفضفض وإنهاء التحمير للحصول على للون على اللحم، حتى تصل درجة الحرارة الداخلية إلى 140 درجة فهرنهايت.
7-  قم بإزالة الأرجل وضعها جانبًا على صحن. قم بالتغطية باستخدام الورق المفضفض حتى تصبح الشريحة جاهزة.
8- أضف فنجانين من عصير الرمان إلى سائل الطهي. قم بالطهي على نار هادئة لمدة 10 دقائق، ثم ضع طبقة رقيقة من المرق خلال مطحنة الطعام. سيعمل الجزر والبصل والكرفس على جعل المرق سميكًا. قم بتتبيل المذاق عن طريق إضافة الملح والفلفل. انتظر لمدة 30 دقيقة، وقم بإزالة الدهون الزائدة باستخدام مغرفة صغيرة. قم بإزالة اللوبيا والأسياخ. قم بالتقسيم إلى شرائح تصل إلى نصف بوصة.

 المجموعة: للصدر المحمر:

1-  قم بخلط الزبد والروزماري والفلفل الأسود والملح إلى المذاق حتى يصبح جيدًا وناعمًا. باستخدام يديك، قم بفصل جلد الديك الرومي بعناية وتحمير اللحم. قم بفرد زبد الروزماري بالتساوي بين الجلد واللحم. قم بتتبيل صدر الديك الرومي عن طريق إضافة الملح والفلفل وافركها باستخدام زيت الزيتون.
2-  ضعها في مقلاة التحمير على الرف. إذا كان الفرن لديك كبيرًا بما يكفي، فيمكنك تحمير صدر الديك الرومي في الفرن نفسه أثناء طهي الأرجل، وهي المفضلة، لأن البخار من سائل التحمير يحافظ على رطوبة التحمير.
3-  قم بالتحمير حتى تصل درجة الحرارة الداخلية إلى 165 درجة. قم بصب الشحم المتساقط من المقلاة كل 15 دقيقة.
4- عندما يكتمل طهي الصدر، قم بتغطيته باستخدام الورق المفضفض واتركها تبرد في مكان دافئ حتى تصبح جاهزة للنقش. 

المصدر:الشيف فولجانج باك

جزى الله خيرا كل من ساهم فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021