طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

أهم الأعشاب والتوابل التي تساعد على فقدان الوزن

تعرفوا معنا على أهم الأعشاب والتوابل التي تساعد على فقدان الوزن حيث أنه من  المتعارف عليه أن التوابل والأطعمة الحارة تثير الشعور بالظمأ والعطش مما يدفع الإنسان إلى الرغبة في شرب كميات كبيرة من الماء والسوائل، التي تؤدي بدورها إلى امتلاء المعدة ومن ثم عزوفها عن استقبال المزيد من الطعام وقطع الشهية.ولاتنسى أيضاً أن الأعشاب والتوابل تحتوي على مضادات للأكسدة فعند تزويدها بطعامك ستحصل على وزن وصحة أفضل.




الفلفل الحريف:
الفلفل الحريف هو الفلفل الأحمر الحار وهو من التوابل الحارة فهو وسيلة جيده لحرق الدهون، وهو من الوسائل الطبيعيه الجيده في حرق الدهون المخزنة بالجسم .وهناك دراسة أثبتت ان إضافة الفلفل الحار للطعام يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول.




الفلفل الأسود:
إن تناول الفلفل الأسود يزيد من حرارة الجسم ويسبب التعرق حيث أن مادة "البيبيرين" التي تدخل في تركيبة الفلفل الأسود تعمل على تعطيل الخلايا الدهنية كما يدخل هذا المركب في سلسلة تفاعلات تعمل على تقليل الدهون في الجسم.



الزنجبيل:
يعتبر الزنجبيل من الأعشاب التي تساعد في قطع الشهية على تناول الوجبات وتساعد في عملية حرق وإزالة الدهون المتراكمة في الجسم.

 



عشبة الجنسينغ:
يعتبر الجنسينغ من أعشاب التنحيف الطبية التي تساعد على زيادة إفراز الطاقة في الجسم والقدرة على التحمل وبالتالي محاربة التعب والإرهاق. وتساعد أيضاً عشبة الجنسينغ على زيادة معدل نشاطك وقيامك بالنشاط البدني الضروري واللازم لتخفيف وزنك. بالإضافة إلى ما أثبتته الأبحاث من دورها في خفض مستويات السكر في الدم وبالتالي المساعدة على فقدان الوزن.
 



الخردل:
تزيد بذور الخردل معدل الأيض في الجسم بنسبة 25 في المئة، فهي تعمل على حرق الكثير من السعرات الحرارية.

المصدر: ليالينا
جزى الله خيرا كل من ساهم فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021