طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

تحميل برنامج ترو كولر 2015 مجانا truecaller

 
البرنامج المعروف والمشهور الذى حاز على اعجاب مستخدميه وهو الاكثر شعبيه وشهره فى هذا المجال كما انه يعتبر من اوائل البرامج استخداما فى ميزة معرفة من قام بالاتصال بك .
كل ما عليك هو تنصيب البرنامج على جهازك سواء كان كمبيوتر ام اندرويد ام ايفون ام نوكيا ام بلاك بيرى فمن مميزات البرنامج انه يستوعب كل هذا ثم بعد ذلك يطلب منك البرنامج حفظ كافة الاسماء التى داخل هاتفك المحمول او الخط الخاص بك والبرنامج مسجل به اكثر من 700 مليون رقم حول العالم. 
البرنامج يطلب منك حفظ الاسماء التى لديك وبهذه الطريقه يستطيع خلق قاعدهمن  المعلومات الضخمه التى استوعبت اكثر من  700 مليون كما تم سلفا الذكر ولكن هذا الرقم قابل للزياده فى كل لحظه .
 
 

 
طريقة الاستخدام :.
كل ما عليك هو ادخال رقم المحمول المراد معرفة هوية صاحبه الى البرنامج عقب تنصيبه وفورا يبحث البرنامج فى قاعدة البيانات الخاصه به ويقوم فورا بارسال لك اسمه او هويته اذا كان موجودا ومن الجدير ذكره ان البرنامج يعمل بوجود الانترنت .

 
معلومات عن البرنامج 
 
 
البرنامج مجانى للتحميل 

للتحميل برابط مباشر للكمبيوتر وللهاتف المحمول
 
لتحميل البرنامج للبلاك بيرى من هنا 
لتحميل البرنامج للاندرويد من هنا
لتحميل البرنامج لهواتف النوكيا 560 من هنا 
 لتحميل البرنامج لهولتف نوكيا 540 من هنا 
لتحميل البرنامج للويندز فون من هنا 

جزى الله خيرا كل من ساهم فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021