طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

نتيجة الثانوية العامة الآن باليوم السابع فور ظهورها“الحصول على نتيجتك على الهاتف المحمول”


 يقدم موقع اليوم السابع هذا العام، الحصول على نتيجة شهادة الثانوية العامة بعد الفوز بحقوق نشر نتيجة شهادة الثانوية هذا العام، وأعلن موقع اليوم السابع عن خدمة جديدة يقدمها للطلاب من أجل معرفة النتيجة فور ظهورها قبل أي موقع آخر، نوفر لكم الآن خدمة تسجيل رقم جلوسك على اليوم السابع للحصول على النتيجة عبر هاتفك المحمول.
يوفر اليوم السابع بعد قرب نتيجة الثانوية، رابط لجميع الطلاب من أجل تسجيل بياناتهم للحصول على نتيجة الثانوية على البريد الالكتروني الخاص بهم، أو رسالة على الهاتف المحمول، وذلك عن طريق تسجيل البيانات على الموقع، ليتم إرسال النتيجة فور ظهورها لجميع الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة موقع اليوم السابع

من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الثانوية العامة هذا العام على موقع اليوم السابع مساء يوم 24 يوليو الحالي، وذلك بعد إعلان وزير التربية والتعليم عن تأجيل ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد أن كان مقرر ظهورها يوم 21 الحالي، وذلك بسبب تأخر وإعادة عمليات التصحيح في عدة مواد، وسوف يتم نشر أسماء الأوائل نهاية الأسبوع الحالي.
نفى وزير التربية والتعليم أي تصريحات من مواقع غير معتمدة تزعم نشر نتيجة الثانوية العامة بعد أيام، وأكد أن النتيجة لم يتم الانتهاء منها بعد، وأنها سوف يتم الاعلان عن النتيجة عبر المواقع المعلن عنها فقط.
تحديث:
تأجلت نتيجة الثانوية العامة ليوم الثلاثاء القادم، والموافق السادس والعشرون من شهر يوليو الحالي، وذلك بعد أن كان الدكتور هلالي الشربيني قد أعلن من قبل أن النتيجة سوف تكون متاحه للطلاب يوم 24 يوليو الماضي، ولم ترد أسباب لتأجيل النتيجة حتى الآن.
ينتظر جميع الطلاب ظهور نتيجة اوائل شهادة الثانوية العامة نهاية الأسبوع الحالي، وتحديدا مساء الخميس القادم، لتظهر بعدها بعدة أيام قليلة نتيجة الثانوية العامة لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية للأقسام العلمي علوم ورياضيات وأدبي، ونظام الثانوية العامة قديم وحديث.
جدير بالذكر أن نتيجة الثانوية العامة سوف تظهر على عدة مواقع أخرى، وهذه المواقع تشمل موقع وزارة التربية والتعليم ومصراوي وفيتو، والاستاذ التعليمي، وموقعنا دليل مصر، وسوف نقوم برصد روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة جميع المواقع عبر الرابط التالي:

الحصول على نتيجة الثانوية العامة من موقع اليوم السابع:


يمكنك زيارة الرابط التالي للتسجيل من أجل الحصول على نتيجة الثانوية من هنــا اليوم السابع:
بعد الدخول على الرابط بالأعلي، سوف تظهر لك صورة مثل الصورة القادمة تماما:
يمكنك بعد الدخول على الرابط بالأعلى الخاص بـ نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع، تسجيل بياناتك بالتفصيل، والتي تشمل اسمك كامل، والبريد الالكتروني، ورقم الهاتف المحمول، والشعبة علمي علوم أو رياضيات أو أدبي، واختيار النظام، سواء كان نظام الثانوية العامة القديم أو الحديث، وبعدها يمكنك الضغط على تسجيل.
مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق للجميع
المصدر: دليل مصر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021