طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

تنزيل برنامج القرآن الكريم للأندرويد مكتوب مجاناً بالصوت والصورة.




 
نبذة مختصرة عن برنامج القرآن الكريم للموبايل :-


من الجميل أن نري مثل برنامج القرآن الكريم متاح للأجهزة سواء كان الكمبيوتر أو الموبايل لما فيه من فائدة كبيرة للمسلمين حيث يمكن بذلك قرائته في أي وقت وأي مكان بدون الحاجة إلي حمل المصحف معك فيمكنك فعل ذلك بكل سهولة الأن عن طريق برنامج القرآن الكريم بحيث يوفر لك قراءة القرآن بدون إنترنت والإستمتاع بأصوات أشهر القراء وبالعديد من الروايات المشهورة مثل القرآن الكريم برواية ورش للجوال كما أن البرنامج متاح لجميع الهواتف بمختلف أنظمتها وبذلك يمكنك تحميل برنامج القرآن للموبايل الذي يعمل بكل من نظام أندرويد و IOS وذلك يشمل هواتف سامسونج ونوكيا وايفون والعديد من الهواتف الأخري كما يتوفر البرنامج بالنسخة الكاملة للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز الشهير.
يتميز البرنامج بخواص رائعة بحيث تمت برمجته وتطويره من قبل محترفين ليقدم أفضل تجربة للمستخدمين وبذلك لن تشعر بفرق بين المصحف العادي والقرآن الكريم المكتوب للأندرويد وذلك لأنهما يتشابهان في العديد من الأمور، عند فتح البرنامج سوف تجد القرآن الكريم كاملاً للأندرويد متاحاً يمكنك الإستمتاع بقراءته أو تلاوته كما يمكنك ظبطه علي تكرار الأيات إن كنت تريد حفظها أو تكرارها مرتين ثم الإنتقال للأية التالية وهو أمر يجعل تلاوة القرآن سهلة وبسيطة لا تتطلب سوي برنامج بسيط جداً كما يتميز برنامج القرآن الكريم للأندرويد بدون إنترنت بأنه يعمل وبدون مشاكل في حالة عدم وجود إنترنت فيكفيك أن تقوم بتحميل البرنامج وبعدها تقوم بالدخول إليه وتبدأ في تحميل أصوات القراء الذين تحب سماع أصواتهم.

أما عن مييزات البرنامج فهي كثيرة جداً وسوف نقوم بمراجعتها كل واحدة علي حداً وذلك لأنها تتطلب بعض التوضيح ولكن في المجمل برنامج القرآن الكريم apk أحد البرامج المميزة والجميلة التي يجب أن تكون علي جهازك لأنه يقدم فائدة عظيمة هذا بالإضافة إلي كونه تطبيقاً خفيفاً ولا يؤثر علي أداء هاتفك بل إعلم أن الله سوف يبارك لك فيه لأنه أحد الوسائل التي تقربك منه هدانا الله وإياكم إلي ما يحبه ويرضاه، حقق
برنامج القرآن الكريم نجاحاً كبيراً بكل المقاييس حيث حصل علي اكثر من 50 مليون تحميل علي متجر التطبيقات وهذا ما يبين جودته الكبيرة والتي تم الإعتناء بها بالدرجة الأولي كما سوف تجد أن التقييمات كلها إيجابية فلا تتردد الأن في تحميل برنامج القرآن الكريم للأندرويد كامل.

ما هو برنامج القرآن الكريم للاندرويد صوت وصورة :- 

 لتحميل "برنامج "القرأن الكريم" للأندرويد مجاناً كل ما عليك فعله هو التوجه للموقع الرسمي للبرنامج أو من خلال سوق جوجل بلاي أو من روابط التحميل بالأسفل ويتوفر برنامج quran MP3 والذي يتميز بإمكانية عرض "القرأن الكريم صوت وصورة" ويمكنك أيضاً تنزيل وإستماع القرأن كاملاً مع التفسير مع تطبيق القرأن الكريم المجاني 2016، ويدعم التطبيق العديد من الأنظمة المعروفة حيث يدعم على سبيل المثال جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و IOS والتي تتمثل في هواتف سامسونج جلاكسي وسوني إكسبريا و ال جي و نوكيا لوميا بالإضافة للبلاك بيري والأيفون والأيباد كما يدعم برنامج القرأن الكريم الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل الشهير ويندوز ويمكنك تشغيل وتحميل برنامج القرأن الكريم للكمبيوتر واللابتوب بدون نت مجاناً برابط مباشر هذا ويعمل برنامج القرأن الكريم بصوت فارس عباد مكتوب ومسموع علي كل من ويندوز إكس بي، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 بكفائة عالية وبدون أي مشاكل هذا بالإضافة إلي أمكانية تشغيل وإستماع القرأن الكريم بأصوات جميع القراء حيث يمكنك تحميل القرأن الكريم بصوت الشيخ السديس أو ماعر المعيقلي أو ناصر القطامي والعديد من القراء الأخرين يمكنك الإختيار بينهم بسهولة هذا ويتوفر تطبيق القرأن الكريم مجاناً للجميع وبدون الحاجة إلي دفع أي شيئ كما أن البرنامج لا يعرض الإعلانات نهائياً بداخلة وتتوفر نسخة من تطبيق القرأن الكريم فلاش للموبايل وللكمبيوتر والتي تتميز بأنها خفيفة جداً وتعمل علي جميع الإمكانيات والمواصفات بدون مشاكل نهائياً، وهناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تشبه برنامج القرأن الكريم مثل coran MP3 و تطبيق koran karim وغيرها من التطبيقات ولكن تطبيق القرأن الكريم الأصلي هو الأفضل بينهم.

أفضل برنامج قرآن كريم للأندرويد والموبايل :

من خلال التجربة للعديد من البرامج الأخري تبين أن برنامج القرآن الكريم الكامل هو أفضلهم من حيث التصميم وجودة الأداء ولكن هذا لا يعني أن باقي البرامج سيئة أو تعاني من مشاكل أو ما شابه فهناك العديد من البرامج الرائعة التي تقوم بنفس المهمة ومنها " القرآن كامل بدون انترنت، القرآن مع التفسير بدون انترنت " والبرامج الأجنبية مثل " Al-Quran، Read Quran Offline، Al'Quran Bahasa Indonesia، iQuran،iQuran Lite " كل هذه البرامج تقوم بنفس المهمة وهي عرض القرآن الكريم مع الترجمات والتفسير والحركات والتشكيل والعديد من المميزات الرائعة التي سوف تعجبك بالإضافة إلي حجمه الصغير الذي سهل عملية تحميله وتنزيله فكل ما عليك فعله هو الضغط علي زر التحميل والإنتظار قليلاً فقط ويصبح البرنامج بحوزتك.



مميزات برنامج القرآن الكريم للأندرويد :

  • مجاني بشكل كامل : يعتبر برنامج القرآن الكريم أحد أفضل البرامج المجانية والتي تقدم فائدة عظيمة جداً ولا تحتاج إلي تفعيل أو ما شابه.
  • المحاكاة : يحاكي البرنامج بشكل كبير المصحف الحقيقي من حيث شكل الصفحات وطريقة الكتابة والتشكيل مما يعطيك إحساساً بأنك تملك مصحفاً حقيقياً.
  • يدعم جميع الأجهزة : يعمل البرنامج بتوافق تام مع جميع الأجهزة كما ذكرت في الأعلي وذلك يشمل عموم الأجهزة الذكية الموجودة حالياً.
  • المساعدة علي الحفظ : يساعدك البرنامج علي حفظ القرأن الكريم عن طريق نظام تكرار الأيات والذي يمكنك ظبطه حسب رغبتك.
  • الترجمات : يدعم البرنامج ترجمة القرآن الكريم لعدة لغات من بينها اللغة الإنجليزية وبالتالي يمكن لمن لا يعرف اللغة العربيةمن المسلمين في الدول الأجنبية أن يقرأ القرأن بإستخدام هذا البرنامج.
  • إدارة الملفات : عندما تريد أن تستمع إلي سورة ما تقوم بتحميل المف الصوتي الخاص بها حتي تكون جاهزة لديك وبإمكانك تغيير الملف الصوتي بحيث تختار قارئ أخر أو رواية أخري.
  • الإستماع بدون إنترنت : أهم ما يميز البرنامج هو إمكانية الإستماع إلي القران الكريم بدون وجود إتصال مع الإنترنت ويرجع الفضل في ذلك لطريقة ضغط المفات بداخل البرنامج والتي تسمح بذلك.
  • سهولة الإستخدام : كما هو موضح بالصور البرنامج سهل الإستخدام بواجهة واضحة بحيث يمكنك الوصول للسور بسهولة كما أن إعداد البرنامج في غاية البساطة.
  • الترتيب والمعلومات : يعطي البرنامج أنواع مختلفة من طرق ترتيب السور منها التريب من حيث تاريخ النزول والمكية والمدنية وترتيب القرأن كما يوفر البرنامج معلومات عن الصورة مثل متي نزلت ولماذا نزلت.
  • التجويد : بالنسبة للتجويد فيوجد طريقة بسيطة لتعليم التجويد الصحيح وهي عبارة عن دروس تعليمية مصغرة عندما تكمل إستماعها تكون قد عرفت حوالي 50 % من التجويد.
  • تعدد القراء : يوجد في البرنامج العديد من القراء والذين يتم تحديثهم بشكل دوري وهذا ما يوفر لك العديد من الخيارات وذلك يرجع لك فيمكنك إختيار القارئ الذي ترتاح لصوته بكل سهولة.
بإختصار "برنامج القرآن الكريم" هو أحد البرامج ذات القدر العظيم والتي سوف تعود عليك بالنفع الكثير وبها العديد من المميزات التي لا حصر لها ويمكنك تحميل البرنامج بسهولة عن طريق الروابط  بالأسفل .

معلومات فنية عن برنامج القرآن الكريم للاندرويد :

إسم البرنامج : iQuran.
حجم البرنامج : 16 ميجا بايت.
الأنظمة المتوافقة : أندرويد.
تاربخ التحديث : 26 سبتمبر 2016.
الترخيص : مجاني بالكامل.

تحميل برنامج القرآن الكريم للأندرويد مجاناً iQuran :


 
جزى الله خيرا كل من ساهم فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021