طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

كيفية حذف اضافات متصفح قوقل كروم

قد تحتاج إلى تجربة إحدى إضافات متصفح قوقل كروم ومن هذه الإضافات ما سوف يحوذ على إعجابك فتتركه، ومنها إضافات سوف تود أن تحذفها فورًا لأنها إما تستهلك قدر كبير من الرام أو لأنها تجعل تصفح الإنترنت من متصفح قوقل كروم بطيء جدًا أو لأنك لا أصبحت تستخدمها، وفي هذا الموضوع سوف نوضح في خطوات بسيطة كيفية حذف إضافات متصفح قوقل كروم كذلك سنوضح كيفية ايقاف اضافات قوقل كروم عن العمل دون حذفها.
  

كيفية حذف اضافات متصفح قوقل كروم

1 – بعد فتح متصفح قوقل كروم انقر على أيقونة المتصفح (ثلاثة خطوط أو نقط فوق بعضهم البعض) كما ترى في الصورة التالية، ومنها أنقر على كلمة settings.
 
 
 
 
 

 
2 – يفتح لك الإعدادات Settings؛ فمن القائمة ناحية اليسار أنقر على Extensions لفتح الإضافات المُثبتة على متصفح قوقل كروم حاليًا.
  

 
3 – تظهر لك الإضافات التي ثبّتها أنت على متصفحك وليس التي في الصورة التالية، وكل ما عليك عمله لحذف أي إضافة هو النقر على أيقونة سلة المهملات بجانب الإضافة التي تريد حذفها.
 

4 – لإيقاف أي إضافة عن العمل فقط دون حذفها نهائيًا احذف علامة الصح من المربع بجانب كلمة Enabled.
بذلك نكون انتهينا من شرح كيفية إيقاف الإضافات التي تعمل على متصفح قوقل كروم دون حذفها نهائيًا، كذلك نكون شرحنا كيفية حذف إضافات قوقل كروم نهائيًا.
 
جزى الله خيرا كل من ساهم فيه
المصدر: ويكيكيف

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021