طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

شركات اعلانية للربح من الظهور في موقعك Ad companies to profit from appearing on your site



الربح من ظهور الاعلانات او CPM هو وسيلة للربح و تحقيق الدخل من موقعك او مدونتك ، كما ان معظم المواقع اليوم تعتمد على قوقل ادسنس كمصدر دخل ، كما تعتمد على الشركات الاعلانية الاخرى لزيادة الارباح .

حيث تتوفر مجموعة كبيرة و مختلفة من الاعلانات مثل : الربح مقابل الضغط على الاعلانات PPC ، و الربح مقابل التفاعل CPA ، فقوقل ادسنس مثلا يدفع لك اذا ما قام احد الزوا بالنقر على اعلاناتك ، و لكن الربح من الظهور cpm لن تحتاج الى النقر على الاعلان او التفاعل معه بل بمجرد مشاهدة الزائر للاعلان فاءنك تربح المال مباشرة .
كما ان الربح من نسبة الظهور في الالف Cost Per Mile يتاثر بعدة عوامل قد تساهم في الربح الكثير او العكس ، فمثلا تلعب المنطقة الجغرافية دورا كبيرا في رفع نسبة CPM كما ان محتوى الموقع هو الاخر يساهم بشكل كبير في تحقيق الارباح ، و نعني بذلك الكلمات المفتاحية التي تعمل عليها و تبني حولها محتوى موقعك .

كيف يتم احتساب الارباح من خلال الظهور في الالف مشاهدة CPM ؟

في هذه الصورة عملية بسيطة توضح كيف يتم احتساب الارباح لكل الف مشاهدة .



في هذا الموضوع سنستعرض معكم افضل الشركات الاعلانية للربح من الظهور و التي تدفع مقابل مشاهدة الاعلانات فقط impressions .
  1. Tribal Fusion : واحدة من اكثر الشركات الاعلانية الاكثر شعبية و التي تدفع مقابل ظهور الاعلانات و مشاهدتها على المواقع ، و لكن هذه الشركة تشترط ان يكون عدد الزوار يفوق 500.000 زائر في الشهر للموقع للتسجيل فيها ، و تمتاز بارتفاع العائد على الالف ظهور .
  2. Asvertising : هي الاخرى واحدة من افضل الشركات التي تدفع مقابل الظهور كما ان العائد على كل الف ظهور مرتفع جدا ، فإذا كنت تمتلك 50.000 زائر في اليوم فإن موقعك مؤهل للعمل مع الشركة ، و للعلم فان هذه الشركة الاعلاينة تابعة للشركة الام و المعروفة بـ AOL .
  3. Burst Media : تدفع هذه الشركة مقابل ظهور الاعلانات فقط ، و تشترط للتسجيل فيها ان يكون عدد زوار الموقع 25.000 مشاهدة و 5000 شهريا و هي سهلة مقارنة مع الشركات السابقة ، كما ان العائد على كل الف ظهور مرتفع .
  4. Axill : واحدة من اكثر الشركات الاعلانية الناجحة و التي اصبحت قبلة الناشرين في ظرف وجيز لما تقدمه من مميزات رائعة لاصحاب المواقع ، فالشركة تتيح للناشرين تحقيق دخل جيد فقط من ماهدة الاعلانات و الظهور cpm .
  5. Ubercpm : شركة جديدة تدفع مقابل الظهور ، و قد اصبحت واحدة من افضل الشركات الاعلانية للربح من المشاهدات و شروطها بسيطة و تقبل المواقع مباشرة كل ما عليك هو وضع شفرة الاعلان في الموقع .
  6. adsoptimal :                                                  إن كان موقعك أو مدونتك جديدة فإن هذه الشركة جد مناسبة لك لكونها متساهلة قليلا و لا تفرض شروط صارمة فيما يخص عمر الموقع و هي من الشركات الرائدة و  الأكثرشعبية في مجال الإعلانات كما لا تختص بإعلانات الظهور فقط و إنما إعلانات السي بي سي أيضا، مدة القبول قد تمتد ليومين، طريقة الدفع عبر البايبال بحد أدنى يقدر ب 50 دولار ، مع العلم أن هناك هدية 10 دولار عند التسجيل.

  7. Conversant Media:                                               كونفارسنت ميديا متخصصة جدا في إعلانات السي بي آم وهي من أشهر الأسماء في هذا الميدان كما أنهم يديرون الموقع الشهير في الأفيلييت كوميشن جانكشن.

    لديهم عروض متنوعة للمواقع و المواقع المهيئة للهواتف الذكية و كذا تطبيقات الهواتف.
    تشترط  الشركة 3000 ظهور في الشهر لكي يتم قبولك و هي ليست بالكثير و هي جيدة لمن لم يتم قبوله في الشبكات الأخرى.
    لديهم و سيلتين للدفع، بواسطة الشيك و عبر البايبال بحد أدنى يقدر ب25 دولار.

هذه من الشركات الصارمة حيث أنها تشترط  500000 زائر فريد كل شهر عندما أقول فريد يعني أنك الزائر الذي أتى للموقع من قبل في هذا الشهر و عاد مرة أخرى فهذه الزيارة لا تحتسب، لذا فإن هذه الشركة موجهة للمواقع عالية النوعية لما تفرضه من قيود للناشرين، من جهة أخرى فإن لديهم إعلانات ذات تكلفة جيدة.
 و فيما يلي الشروط المطلوبة لكي يتم قبول الموقع :

- أن يكون للموقع 500000 ألف زائر فريد في الشهر على الأقل .
- على محتوى موقعك أن يكون مستهدفا ، وأن يكون له علاقة باهتمامات الزوار، وأن يتم تحديثه بانتظام .
- تصميم موقع جيد و احترافي.
- قاعدة مستخدمين نشطين.
- الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار     

كانت هذه مجموعة من افضل الشركات الاعلانية التي تدفع مقابل الظهور و المشاهدات cpm سواء للمحتوى العربي او الاجنبي .

جزى الله خيرا كل من ساهم فيه

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021