طيبة مصرية || Egyptian Tiaba طيبة مصرية ||  Egyptian Tiaba
recent

آخر الأخبار

recent

شرح البنك الالكتروني Payoneer من الالف الى الياء Payoneer Bank explained from A to Z


ما هو Payoneer في؟


تم تأسيس شركة Payoneer في عام 2005، وهي شركة عالمية رائدة في مجال المدفوعات العالمية تسرع بنمو عملائها من خلال تحسين طريقة إدارة وسداد مدفوعات الشركاء والمنتسبين والعاملين المستقلين في أكثر من 200 دولة حول العالم. وتوف Payoneer في طريقة بسيطة آمنة متوافقة منخفضة التكلفة للشركات من جميع الأحجام لتقديم خيارات سداد متميزة أقل تكلفة تضم: البطاقات سابقة الدفع والإيداعات في بنوك محلية حول العالم والتحويلات البنكية العالمية. وتعمل شركة Payoneer في مع البنوك المصدرة على تسويق وإدارة وصيانة بطاقات سحب ماستركارد سابقة الدفع.





ما هو حساب Payoneer في؟




يسمح لك حساب Payoneer في باستقبال الأموال من مصادر عديدة حول العالم، وسحبها بسهولة في أكثر من 200 دولة وبأكثر من 50 عملة. 




كيف يمكنني تسلم أموال على حساب Payoneer في الخاص بي؟




هدا موقع ptc لشحن حساب البايونير: من هنا

 هناك العديد من الطرق لتحصل على الأموال من حسابك لدى Payoneer في:
الولايات المتحدة خدمة الدفع تتيح هذه الخدمة لأصحاب الحسابات لدى Payoneer في باستقبال المدفوعات التجارية من الشركات الأمريكية عن طريق الإيداع الأمريكي المباشر (حوالة من المصارف الأمريكية)، وفقا ل أحكام وشروط خدمة الولايات المتحدة خدمة الدفع. 
الدفع حول العالم- الشركات التي تدفع من خلال Payoneer في
تجعل Payoneer في من السهل استقبال الأموال من أكثر من 2000 شركة عالمية. تشاركت هذه الشركات معنا لنقدم حلول الدفع لدينا كجزء من خدماتها



لاستقبال الأموال من واحدة من هذه الشركات، ببساطة قم بالتسجيل لحسابك في موع الشركة أو منصة عبر الإنترنت واختر Payoneer في كطريقة الدفع الخاصة بك. استخدم "لدي حساب بالفعل" لإضافة مدفوعات الشركة الخاصة بك- سوف يتم تحويل الأموال لك بسرعة، وبأمان، وبكفاءة- مباشرة لحسابك لدى Payoneer في! لتقرأ المزيد حول هذه الخدمة، اضغط هنا.

استقبل الأموال من أصحاب الحسابات لدى Payoneer في باستخدام خدمة التحويل من حساب إلى حساب، يمكنك بسهولة استقبال الأموال من الملايين من الأشخاص في شبكة Payoneer في. 
خدمة التحميل الخاص في Payoneer في، تتيح لك خدمة التحميل الخاص لاستقبال الأموال من الأخاص والشركات عن الأعمال التي تتم عبر الإنترنت مثل الأعمال المستقلة والشبكات التابعة.



كيف أسحب أموال من حساب Payoneer في الخاص بي؟




هناك العديد من الطرق التي تتيح لك سحب المال من حسابك لدى بايونير:

بطاقة بايونير ماستر كارد مسبوقة الدفع نظرا لأنك تمتلك حسابا لدى بايونير، فسوف تستلم منا بطاقة ماستر كارد مسبوقة الدفع. بطاقة بايونير هذه تكون مرتبطة بشكل مباشر بحسابك لدى بايونير، ويمكنك استخدامها في كافة عمليات الشراء الإلكتروني وفي المحلات التجارية وفي أجهزة الصرف الآلي حول العالم. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول بطاقة بايونير، اضغط هنا.
سحب المال إلى الحساب البنكي يمكنك وبكل سهولة سحب المال من حسابك لدى بايونير إلى حسابك لدى البنك المحلي وبعملتك المحلية.
إرسال المال إلى كل من يمتلك حسابا لدى بايونير يمكنك وبكل سهولة إرسال المال إلى كل من يمتلك حسابا لدى بايونير باستخدام خدمة التحويل بين الحسابات.



ما هي التكاليف والالتزامات المرتبطة بحساب Payoneer في؟




يمكن الوصول إلى القائمة الكاملة من الأسعار والرسوم من هنا: الأسعار والرسوم.

للمتقدمين الجدد، سوف يتم عرض قائمة كاملة بالأسعار والرسوم خلال عملية تقديم الطلب، قبل التقديم.
لا يطلب منك الاحتفاظ بالحد الأدنى من الرصيد، ويمكن إلغاء حسابك في أي وقت.



ما هي خدمة الولايات المتحدة خدمة الدفع؟




تسمح خدمة الدفع بالولايات المتحدة الأمريكية خدمة الدفع لأصحاب حساب Payoneer في بالحصول على مدفوعات تجارية من الشركات الأمريكية وفقا ل أحكام وشروط خدمة الدفع بالولايات المتحدة الأمريكية خدمة الدفع.

ببساطة قدم الشركة ذات الحساب الأمريكي ورقم الحساب الذي نقدمه إليك، واطلب منها أن ترسل إليك الحساب عن طريق الإيداع الأمريكي المباشر (التحويل من بنك أمريكي). 



ما هي خدمة الولايات المتحدة طلب الدفع؟




نحن نقدم خدمة الولايات المتحدة طلب الدفع التي تسملح لك بإرسال طلب لسداد مدفوعات بكل سهولة إلى أي شركة أمريكية مباشرة من حساب Payoneer في الخاص بك. ويمكنك الدخول على هذه الخدمة باختيار خيار "الولايات المتحدة الدفع طلب" من قائمة "الحصول على المال". 




كيف أقدم طلب استخدام خدمة الولايات المتحدة خدمة الدفعUS Payment Service؟




للتقديم لخدمة الدفع بالولايات المتحدة الأمريكية خدمة الدفع، فأنت بحاجة أولا إلى التسجيل لحساب Payoneer في بالذهاب إلى: www.Payoneer.com والضغط على "استقبال وسحب الأموال". بمجرد اعتماد طلب الحساب، سوف تتلقى بريدا إلكترونيا بمزيد من التعليمات حول كيفية البدء مع خدمة الدفع بالولايات المتحدة الأمريكية خدمة الدفع.

إذا كان لديك حساب بالفعل وترغب في التقديم لخدمة الدفع بالولايات المتحدة الأمريكية خدمة الدفع، الرجاء الاتصال بنا باستخدام نموذج موقعنا عن طريق الضغط هنا.



هل يمكنن استخدام خدمة الولايات المتحدةUS Payment Service خدمة الدفع لتسلم المدفوعات من أي شركة؟




يمكنك الآن استلام مدفوعات من أي شركة أمريكية بما يتفق مع شروط وأحكام خدمة الولايات المتحدة خدمة الدفع.


هل هنا أي حد للمبلغ الذي يمكنني تسلمه باستخدام خدمة الولايات المتحدة خدمة الدفع؟



ليس هناك حد للمبلغ الذي يمكن تسلمه عن طريق خدمة الولايات المتحدة خدمة الدفع.




من يمكنه إرسال مدفوعات إلى خدمة الولايات المتحدة خدمة الدفع؟




يجب أن يتم إجراء المدفوعات لخدمة الولايات المتحدة خدمة الدفع من شركة أمريكية، ويمكن إجراؤها فقط عن طريق تحويل ACH، ولا تدعم التحويلات البنكية والمدفوعات من الأفراد. للوصول إلى قائمة كاملة بشروط وأحكام هذه الخدمة.




كيف يمكنني مراجعة المدفوعات وتاريخ المعاملات في حسابي؟




سجل الدخول إلى حسابك على الانترنت. من قائمة "معلومات الحساب" اختر:

"المدفوعات التاريخ" لاستعراض جميع المدفوعات التي تم تحميلها إلى حسابك
"إرسال المعاملات" لاستعراض جميع معاملاتك
> ملحوظة: يتم إرسال إخطارات بالبريد الإلكتروني إليك في كل مرة يتم تحميل مدفوعات إلى حسابك. ويمكنك أيضا الوصول إلى هذه المعلومات عن طري قالاتصال بالرقم 18888024442 في أي وقت.



من يمكنه استخدام البطاقة؟




حامل البطاقة هو الشخص الذي يوجد اسمه على البطاقه، وهذا هو الشخص الذي تم إصدار البطاقة له والشخص المعني هو المسموح له فقط باستخدام البطاقة.




كيف يمكنني استخدام بطاقتي؟




تعمل البطاقة مثل أي بطاقة أخرى سابقة الدفع، ويتم قبولها في مواقع حول العالم حيثما يتم قبول بطاقة سحب ماستر كارد ويمكنك استخدامها في منافذ البيع لإجراء المشتريات *، سواء عبر الإنترنت أو متاجر التجزئة. ويمكنك أيضا استخدام البطاقة في ماكينات الصراف الآلي * حول العالم لسحب المال.




كيف يمكنني العثور على ماكينة صراف آلي *؟




يمكنك استخدام أي ماكينة صراف آلي تقبل بطاقات سحب ماستركارد. للحصول على قائمة مقترحة بماكينات الصراف الآلي القريبة منك، يرجى مراجعة موقع ماستركارد: http://www.mastercard.com/us/personal/en/cardholderservices/atmlocations/index.html


تقدم لي ماكينة الصراف الآلي * خيارات لأنواع الحساب، أيهم ينبغي علي اختياره؟



يجب أن يكون الاختيار هو "الحالي" أو "تدقيق"."Current" أو "Checking"




كم يستغرق تسلم بطاقة Payoneer في؟




عندما يتم قبول طلب الحصول على بطاقة Payoneer في الذي قدمته، سوف نرسل إليك رسالة تأكيد إلكترونية تضم تاريخ الوصول المتوقع. ويتم شحن بطاقات Payoneer في عن طريق البريد الدولي العادي بدون رسوم.


هل يمكنني تسريع شحن بطاقة Payoneer في الخاصة بي؟



إذا كنت ترغب في الترتيب لخدمة الشحن السريع (مثل فيديكس أو DHL)، الرجاء الاتصال ب، قسم دعم العملاء. قسم دعم العملاء. الرجاء ملاحظة أنه قد يتم فرض رسوم إضافية للنقل السريع.




طريقة شحن حسابك في بايونير




حسابك في بايونير يوفر لك حلول دفع عالميه تمكنك من استقبال الاموال ومن ثم الشراء او سحب اموالك نقدا. سواء كنت تعمل كفريلانس، افيليات، مطور او محترف في مجال الاعمال الحره حول العالم فان بايونير تقدم لك امكانية تطوير اعمالك من خلال تقديم خدماتها في اكثر من 200 دوله! هناك عدة طرق متوفره لشحن حسابك في بايونير:




1. شركات تستعمل خدمات بايونير للدفع:




توفر بايونير خدمة دفع جماعيه سريعه، امنه وذو تكلفة منخفضه تستعملها الاف الشركات (مواقع عمل على الانترنت) حول العالم من ضمنها: أو ديسك للعمل عن بعد، إلنس، Airbnb، Fiverr، 99Designs آي ستوك فوتو وشركات عديده اخرى. يمكنك استقبال اموال من عدة شركاء دفع الى حساب بايونير واحد بنفس الوقت. ادخل هنا للاطلاع على كيفية اضافة شريك دفع الى حسابك في بايونير.




2. خدمة الدفع الامريكيه- الولايات المتحدة خدمة الدفع:


توفر لك خدمة الدفع الامريكيه حساب بنكي افتراضي يمكنك من سحب دفعات تجاريه ترسل اليك من شركات امريكيه الى حسابك في بايونير تماما كاي شخص يملك حساب بنكي داخل الولايات المتحده.لبدأ شحن اموال الى حسابك في بايونير عبر هذه الخدمه، ادخل الى حسابك على موقعنا، توجه الى "استقبل الاموال" ومن ثم انقر زر "الملف الشخصي". ان كانت هذه الخدمه غير متوفره لديك انقر هنا لمراجعة طريقة تقديم طلب الحصول



3. خدمة الدفع الاوروبيه- الاتحاد الأوروبي خدمة الدفع:




تقدم لك بايونير خدمه تجريبيه تمكنك من سحب اموالك من شركات اوروبيه (التحويلات المحلية الأوروبية(European local transfers)). هذاه الخدمه غير متوفره لجميع المستخدمين كونها تجريبيه في الوقت الحالي. للمزيد حول هذه الخدمه وطريقة تقديم طلب الحصول عليها انقر هنا.




بعد شحن رصيدك في بايونير، يمكنك اخراج الاموال بالشكل التالي:




1. بطاقة ماستركارد بايونير مسبقة الدفع:




توفر لك بطاقة بايونير امكانية استعمال رصيدك بشكل امن، سريع وبرسوم منخفظه للتسوق على الانترنت، الشراء من المتاجر او لسحب اموالك نقدا من اي صراف الي حول العالم يدعم ماستركارد. 




2. خدمة تحويل الاموال الى حساب بنك محلي:




انقل اموالك من حساب بايونير الى حساب بنكك المحلي باكثر من 60 عمله مختلفه! نحن على وشك اتمام توفير هذه الخدمه لجميع المستخدمين. 




3. نقل الاموال من حساب بايونير لاخر:




توفر لك هذه الخدمه امكانية نقل الاموال من حساب بايونير لاخر خلال دقائق فقط وبشكل مجاني! ايضا، تساعدك هذه الخدمه على تطويرعملك ونشره على نطاق واسع من خلال التعامل مع اكثر من 2 مليون مستخدم حول العالم. اقرأ المزيد حول هذه الخدمه في هذا الرابط.


كيف يمكننني تنشيط بطاقتي؟



بمجرد استلامك لبطاقتك في البريد، يمكنك تفعيلها بطريقة من الطرق التالية:

عبر الإنترنت:
الذهاب إلى www.payoneer.com
بالأسفل من "مركز الدعم" اختر "تنشيط البطاقة" "
أدخل معرف المستخدم وكلمة المرور
اضغط على "تنشيط بطاقتك"
الهاتف:
داخل الولايات المتحدة اتصل على 2521-251-800-1 خارج الولايات المتحدة اتصل على: 1386-451-847-1
الخيار 3 من القائمة واتبع التعليمات.
خدمة الدعم الهاتفي هي خدمة مجانية. المكالمات الدولة قد تتكبد رسوم وفقا لمشغل الخدمة الخاص بك.



كيف يمكنني مراجعة رصيد حسابي؟




سجل الدخول على حساب على الانترنت. سيتم عرض الرصيد الحالي في بطاقتك في أعلى الصفحة وأسفل القائمة.

يمكنك أيضا الوصول إلى هذه المعلومات من خلال الاتصال على 18888024442 في أي وقت.



ما هي القيود على تحميل وصرف الأموال على هذه البطاقة؟




لا يوجد حد أقصى للمبلغ الذي يمكن أن تتلقاه من شركاء الدفع الرسميين لدينا، أو من المدفوعات التجارية التي تتلقاها من خدمة الدفع بالولايات المتحدة الأمريكية خدمة الدفع. قد تحتوي خدمة التحميل الخاص على قيود وحدود خاصة.




بطاقة Payoneer في الخاصة بك لها حد أقصى يومي للسحب النقدي والمشتريات. لمعرفة الحد الأقصى للنفقات لبطاقتك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت وقم بالرجوع للأحكام والشروط.




ماذا يحدث لبطاقتي إذا لم أستخدمها؟




قد يتم وقف نشاط بطاقتك بشكل مؤقت بعد فترة ممتدة من عدم النشاط، ويمكن إعادة تنشيطها في أي وقت عن طريق صفحة الحساب على الانترنت الخاصة بك أو بالاتصال بقسم دعم العملاء لدينا.




ماذا أفعل إذا فقدت بطاقتي أو سرقت؟




اتصل بنا في فورا للإبلاغ عن سرقة أو ضياع البطاقة.




الخطوط مفتوحة 24 ساعة على مدى الأسبوع على الرقم التالي: 16463862434 مجانا (قد توجد رسوم على المكالمات الدولية بحسب شركة الهاتف التي تعمل معها).




كيف يمكننني إلغاء حساب Payoneer في الخاص بي؟




إذا كنت ترغب في إلغاء حسابك، اتصل ب خدمة العملاء.قبل أن تتصل بنا لإلغاء حسابك، ننصحك أولا باستخدام المتبقي من رصيدك.




الرجاء ملاحظة أن إلغاء حسابك لا يؤثر على حقوقك لاسترداد الرصيد. الرجاء مشاهدة الأحكام والشروط الواردة في حسابك عبر الإنترنت لمزيد من المعلومات.




مقاطع فيديو تعليمية من هنا




الأحكام والشروط




هام - يرجى قراءة بعناية




الشروط والأحكام لل Payoneer في في الرواتب بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا. وتشكل هذه الوثيقة الاتفاق ("الاتفاقية") يحدد شروط والشروط التي تم إصدار Payoneer في بطاقة ماستركارد مسبقة الدفع لك. من خلال قبول واستخدام هذه البطاقة، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والشروط الواردة في هذه الاتفاقية. في هذا الاتفاق، "بطاقة" تعني Payoneer في بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا الصادرة لك من قبل Wirecard بطاقة حلول المحدودة الذين تنظمها الهيئة الاتحادية للجمارك (السلطة السلوك المالي) المرجعية (900051). "أنت" و "الخاص" يعني الشخص أو الأشخاص الذين حصلوا على بطاقة ويحق لنا أن استخدام البطاقة على النحو المنصوص عليه في هذا الاتفاق. "نحن"، "لنا"، و "لدينا" يعني Wirecard بطاقة حلول المحدودة، ونحن خلفاء، الشركات التابعة لها أو المحال. فإن بطاقة تبقى ملكا للحلول بطاقة Wirecard محدودة، ويجب تسليمها عند الطلب. البطاقة هي غير المنقولة، ويمكن الغاؤها، مستعاد، أو إلغاؤها في أي وقت دون إشعار مسبق تخضع للقانون المعمول به. يرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية والاحتفاظ بها للرجوع إليها في المستقبل.




التعاريف




البطاقة هي بطاقة مسبقة الدفع التي تتيح لك الوصول إلى الأموال على البطاقة. البطاقة لا يشكل فحص والادخار أو حساب مصرفي آخر وغير متصل بأي شكل من الأشكال إلى أي حساب آخر قد يكون لديك. البطاقة ليست بطاقة الائتمان. لن تتلقى أي فائدة على الأموال على البطاقة.




رقم التعريف الشخصي ("PIN"):




وسوف يتم اختيار عدد الشخصية الخاصة بك تحديد ("PIN") من خلال موقعنا على الانترنت "حسابي". ثم هل سيكون قادرا على استخدام البطاقة والرقم السري (ط) للحصول على النقد من أي ماكينة الصراف الآلي ("ATM") أو (ب) في أي نقطة من بيع (POS) الجهاز الذي يتطلب دخول ل PIN، أن يحمل ماستركارد العلامة التجارية كافة. يتم التعامل مع جميع المعاملات ATM باعتبارها معاملات السحب النقدي. نوصي لا تبقي PIN الخاص بك مع بطاقتك. إذا كنت تعتقد أن أي شخص قد تمكن من الوصول غير المصرح به إلى PIN الخاص بك، يجب عليك إعلامنا دون تأخير لا مبرر له، وفقا للإجراءات في الفقرة المسمى "المسؤولية الخاصة بك لمعاملات غير المرخص لها." إذا فقدت PIN الخاص بك يمكنك الاتصال Payoneer في في دعم العملاء لديها إعادة تعيين PIN.

معلومات اللازمة للحصول على بطاقتك



عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة سنطلب من أجل: (1) اسمك. (2) العنوان، (3) تاريخ الميلاد. و (4) معلومات أخرى من شأنها أن تسمح لنا للتعرف عليك. لمواصلة الامتثال والتحقق المستمر، قد نطلب أيضا أن نرى رخصة قيادة، وصادر عن جهة حكومية ID الصورة أو غيرها بتحديد الوثائق سواء قبل أو بعد صدور بطاقة




حفظ بطاقة الخاص بك آمنة




يجب أن يعامل الخاصة بك Payoneer في المدفوعة مسبقا بطاقة ماستركارد مثل النقدية في المحفظة. إذا فقدت أو سرقت، فقد تفقد بعض أو كل أموالك على بطاقتك، بنفس الطريقة كما لو كنت فقدت النقدية. الاحتفاظ بطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك آمنة وعدم السماح لأي شخص آخر استخدامها.




استخدام البطاقة وتتبع بطاقة BALANCE




عندما تم إضافة الأموال إلى بطاقة الخاص بك، يمكنك استخدام بطاقتك للحصول على سلع أو خدمات، أو للحصول على النقد أو الشروع في المعاملات من بطاقتك، أينما وتقبل بطاقات ماستركارد، طالما أنك لا تتجاوز قيمة المتاحة على جهاز البطاقة. ما لم تدل القرينة على غير ذلك، ونحن نستخدم كلمة "معاملة" للإشارة إلى أي استخدام البطاقة المذكورة في هذه المادة. يمكن استخدام البطاقة للحصول على النقد من أجهزة الصراف الآلي. يمكنك استخدام البطاقة في جهاز الصراف الآلي لإجراء تحقيق التوازن. يمكنك استخدام بطاقتك لجعل عمليات الشراء في نقاط البيع.

تسجيل الدخول إلى حسابك في www.payoneer.com لعرض جدول الرسوم، الذي يسرد الرسوم المرتبطة باستخدام بطاقتك. نحن نحتفظ بالحق في تعديل جدول الرسوم من وقت لآخر. وسوف نقوم بإعلامك عن أي تغيير لا يقل عن 60 يوما على الأقل. كنت توافق على أننا قد يخصم من بطاقتك، جميع الرسوم المدرجة في جدول الرسوم. نحن نحتفظ بالحق في تحصيل الرسوم في وقت لاحق، دون سابق إنذار، لرسوم لا خصم بسبب عدم كفاية الأموال. رسوم أخرى قد تفرض من قبل مالكي أو مشغلي أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع معدات.
كنت مسؤولا عن جميع المعاملات التي بدأتها استخدام بطاقتك. إذا كنت تستخدم رقم البطاقة الخاصة بك دون تقديم بطاقتك (بما في ذلك شراء عبر الإنترنت أو الهاتف)، فإن أثر قانوني يكون هو نفسه كما لو كنت تستخدم بطاقة نفسها. البطاقة لا يمكن استبدالها نقدا. يجب أن تتبع من المبلغ من قيمة تحميلها على بطاقات الصادرة لك. يمكنك الاطلاع على الرصيد المتاح في البطاقة الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابك في www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال Payoneer في في خدمة العملاء من خلال النموذج على صفحة اتصل بنا في www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال 1-800- 251-2521 تحويلة. 3 (داخل الولايات المتحدة) أو 1-847-461-1386، Ext.3 (الدولية). قد قمت بإجراء تحقيق التوازن في أجهزة الصراف الآلي للتحقق من رصيدك. ومع ذلك، قد يتم فرض رسوم على هذه الخدمة من قبل المشغل ATM. الصعوبات التقنية قد يؤخر نشر المعاملات لبطاقتك. في كل مرة كنت تستخدم بطاقة الخاص بك، فإنك تأذن لنا لتقليل قيمة متوفرة على بطاقة الخاص بك عن طريق مبلغ الصفقة نشرها إلى شبكة وأي الرسوم المطبقة. لا يسمح لك أن يتجاوز المبلغ المتاح في البطاقة من خلال معاملة واحدة أو سلسلة من المعاملات. ومع ذلك، إذا كان الصفقة يتجاوز رصيد الأموال المتاحة على بطاقتك (خلق "نقص") يجب أن تظل مسؤولة تماما لنا لمبلغ الصفقة وأنت توافق على دفع بنا على الفور للنقص. كما اننا نحتفظ بالحق في إلغاء البطاقة يجب عليك إنشاء نقص مع بطاقتك. ليس لديك الحق في التوقف عن الدفع في أي عملية شراء نشأت عن طريق استخدام البطاقة. إذا كنت تأذن صفقة ومن ثم تفشل في اتخاذ قرار الشراء كما هو مخطط لها، قد يؤدي الإذن في عقد لهذا المبلغ من الأموال لمدة تصل إلى عشر (10) يوما



المعاملات




هل توافق على أن أي استخدام للبطاقة، رقم البطاقة أو PIN الخاص بك يشكل تفويضك والموافقة على الصفقة.

وقت استلام أمر الصفقة عند تلقيه على أنظمتنا. لا يمكنك التوقف عن معاملة بعد أن تم نقلها بموافقتك، أو مرة واحدة كنت قد أعطيت موافقتك على التاجر لدفع أذن مسبقا.
قد نرفض معاملة أو تعليق أو إنهاء حق ما يصل إلى أعلى بطاقتك. أننا قد نفعل ذلك إذا كان الهاتف أو الكمبيوتر الرابط ذي الصلة مشغول. قد نقوم به أيضا هذا إذا:
معاملة قد يأخذك على الأموال المتاحة لديك على بطاقة. أو
معاملة قد يأخذك على أي من حدود بطاقتك (على سبيل المثال ATM حد السحب، انظر القسم التالي). أو
لدينا سبب للاعتقاد بأن المعاملة المطلوبة هي غير مصرح بها.
A التاجر يرفض قبول بطاقتك
تم حظر الوصول إلى بطاقتك بعد الإبلاغ عن البطاقة المفقودة أو المسروقة
هناك عقد أو أموالك تخضع لإجراءات قانونية أو حالة أخرى تقييد استخدامها.
أجهزة الصراف الآلي حيث كنت ترغب بجعل السحب النقدي ليس لديها ما يكفي من النقود.
ظروف خارجة عن إرادتنا (مثل الحرائق أو الفيضانات أو تعطل الكمبيوتر أو الاتصالات) منع إتمام الصفقة، على الرغم من الاحتياطات المعقولة التي اتخذناها.

ونحن نعتقد معقول أننا بحاجة إلى القيام بذلك للحفاظ على قواعد نظام الدفع بموجبها يتم إصدار البطاقة، أو
ونحن نعتقد معقول أننا بحاجة للقيام بذلك في الالتزام بأي قانون أو على سبيل الممارسة الجيدة



قيود على المعاملات




لأسباب أمنية، قد جعل لكم فقط ما يصل الى عشرة (10) السحب في أي فترة 24 ساعة في أجهزة الصراف الآلي وعدد المعاملات التي يمكن أن تجعل من استخدام نقاط البيع هو تسعة (9) معاملة في أي فترة 24 ساعة. لا تستطيع تقديم أكثر من 5000 USD / EUR 5000 / GBP 5000 في المعاملات من أي نوع من بطاقتك في أي فترة 24 ساعة (ينطبق الحد ذات الصلة وفقا للعملة بطاقة). ويعتبر إجراء أي عملية شراء تتم في يوم غير التجارية في يوم العمل التالي. لا يجوز لك استخدام بطاقتك لأية معاملات غير قانونية أو في مواقع المقامرة أو أي نشاط القمار.




العوائد والمبالغ المستردة




إذا كان يحق لك استرداد لأي سبب من الأسباب للسلع أو الخدمات التي تم الحصول عليها مع بطاقتك، فإنك توافق على قبول القروض للبطاقة للحصول على مثل هذه المبالغ المستردة. المبالغ لحساب البطاقة لتسديدات قد لا تكون متاحة لمدة تصل إلى خمسة (5) أيام عمل من تاريخ حدوث المعاملة استرداد.




المعاملات الخارجية.




إذا قمت بإجراء المعاملات بعملة غير عملة البطاقة، وسيتم النظر هذه الصفقة الأجنبية. سيتم تحويل المعاملات بعملة غير عملة البطاقة إلى عملة البطاقة. ويستند سعر تحويل العملة المستخدمة سواء على سعر سوق الجملة أو معدل تكليف الحكومة سارية المفعول قبل يوم واحد من موعد لتجهيز المعاملات ويمكن أن تشمل جميع الرسوم المقررة من قبل ماستركارد. ويستند سعر تحويل العملة المستخدمة من قبل ماستركارد في تاريخ المعالجة على الصرف الأجنبي الحالي ومعدلات عبر الحدود وقد يختلف عن السعر الساري في تاريخ المعاملة، أو في تاريخ أن الوظائف المعاملة إلى البطاقة. للمعاملات الخارجية، Payoneer في في رسما فوق جميع المبالغ التي يتقاضاها ماستركارد، بما في ذلك أتعاب إلى الجهة المصدرة للبطاقة. لمزيد من المعلومات حول الرسوم يرجى مراجعة جدول الرسوم متاح من حسابك في www.payoneer.com.

لعرض أسعار التحويل نشرته ماستركارد الذهاب إلى www.mastercard.com/global/currencyconversion/~~V.
RECEIPTS
يجب عليك الحصول على إيصال في الوقت الذي نجعل من صفقة باستخدام بطاقتك. كنت توافق على الاحتفاظ إيصالك للتحقق من المعاملات الخاصة بك



البيانات الدورية




وستتاح البيانات في شكل إلكتروني متاح مجانا من قبل الدخول إلى حسابك في www.payoneer.com. قد تختار أن يكون لها بيان ورقة ترسل لك. تستطيع الحصول على معلومات عن مبلغ من المال لديك المتبقية على بطاقتك عن طريق الاتصال 1-800-251-2521 تحويلة. 3. هذه المعلومات، جنبا إلى جنب مع تاريخ من المعاملات، كما يتوفر على الخط من خلال الدخول إلى حسابك في www.payoneer.com.




السرية




قد نكشف المعلومات إلى أطراف ثالثة عن بطاقتك أو المعاملات التي تقوم بها:

حيث أنه من الضروري لإتمام المعاملات؛
من أجل التحقق من وجود وشرط من بطاقتك لطرف ثالث، مثل التاجر.
من أجل الامتثال مع أي وكالة حكومية، أمر من المحكمة، أو غيرها من متطلبات إعداد التقارير القانونية.
إذا كنت تعطينا الإذن المكتوب، أو؛
لدينا الموظفين والمراجعين، وفروعها، ومقدمي الخدمة، أو المحامين حسب الحاجة
للمعاملات مسئوليتك غير المرخص
يجب أن نضع الحساب أو بطاقة التفاصيل الخاصة بك وأي ورقة مالية يتميز آمنة في جميع الأوقات، واعلامنا، دون تأخير لا مبرر له من خلال صفحة اتصل بنا في www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال 1-800-251-2521، على أن تصبح على بينة من الخسارة أو سرقة أو اختلاس من نفسه أو من أي معاملة غير مخول. مع مراعاة التقيد بهذه الالتزامات، وسوف تكون مسؤولا فقط بحد أقصى 50 £ (أو اليورو / الدولار ما يعادلها) في كل خسارة، سرقة واختلاس (للمعاملات التي تتم قبل لديك إخطارنا نفسه) الناشئة عن أي معاملات الدفع غير مصرح. ويعتبر الصفقة لا أذن إذا أنت لم تعط موافقة لهذه الصفقة في هذا الشأن.
إذا كنت تعتقد أن الصفقة غير مخول وأحرز دون موافقتك أو تم تنفيذها بطريقة غير صحيحة يجب عليك الاتصال بنا من دون تأخير لا مبرر له كما هو محدد في موقعنا على الانترنت أو تطبيقات الإنترنت الأخرى.
يجب عليك أن تبقى مسؤولا عن جميع الخسائر المتعلقة بالمعاملات التي لم أذن الناجمة عن السلوك الاحتيالي التي كتبها لك أو الإهمال الجسيم الخاص بك في فشلها في الوفاء بالتزاماتها لديك المحددة في هذه الاتفاقية
مرة واحدة لقد ابلغنا من فقدان أو سرقة تفاصيل حسابك أو ميزات الأمان، لن يعقد أنت مسؤولا عن أي خسائر إضافية للمعاملات تنظيم غير مصرح (ما لم نحدد بشكل معقول أن لقد تصرفوا بطريقة احتيالية).
من أجل رفع دعوى لاسترداد أية معاملة غير مخول أو يتم تنفيذه بشكل غير صحيح يجب إجراء المطالبة دون تأخير لا مبرر له من لحظة يمكنك أن تصبح على بينة من نفسه. في أي حال، وهو ادعاء لا يجوز في وقت لاحق من أقصاها 13 شهرا من تاريخ الصفقة (بغض النظر عن الظروف). يجب أن يتم استرداد لحاملي بطاقات فورا ما لم يكن قد قدم أدلة ظاهرة الوجاهة أن الغش حامل البطاقة قد ارتكبت. وسوف يشمل ذلك أي رسوم لإجراء المعاملات. إذا كنت غير راض عن التبرير لرفض برد أو مع نتائج عذرك لاسترداد الأموال، يمكنك تقديم شكوى أو الاتصال بالسلطة الشكاوى كما هو موضح في قسم الشكاوى
LOADING VALUE بطاقتك



الودائع والأرصدة المدينة عن طريق دفع EntityM




هل تأذن الجهة الأموال تحميلها على بطاقة الخاص بك ("دفع الكيان") ولنا لاسترداد أي أموال أضاف خطأ في البطاقة. أنت أيضا تخويل الكيان دفع، يخضع للشروط المتفق عليها بينك وبين الكيان دفع لبطاقة الخصم الخاصة بك. إذا إضافة أذن لبطاقة لديه خطأ أو إذا كنت بحاجة إلى معلومات إضافية بشأن الأموال المضافة، تحميل أو خصمها من قبل الكيان دفع، يجب عليك الاتصال الكيان دفع دون تأخير لا مبرر له.




ودائع من كيانات أخرى




تخضع لإجراءات أمنية المعمول بها والتي قد تتغير من وقت لآخر، بعض الكيانات دفع قد تسمح لك لإضافة أموال إضافية على البطاقة، ولكن في أي حال لا يجوز لك القيام بذلك أكثر من اثنين (2) مرات في اليوم. ونحن قد تحد من كمية الأموال تحميلها، أو تتطلب وثائق إضافية قبل الموافقة الأحمال. وللأحمال التي تتجاوز 500 USD / EUR 500 / GBP 500 الأدلة الإلكترونية و / أو ورقة التحقق الشخصي وعنوان تكون مطلوبة. يستطيع حاملو البطاقة تحميل هذه الأموال عن طريق جعل الدفع باستخدام أي من الطرق التي نقدمها لتحميل الأموال في www.payoneer.com (لا البريد النقدية).




معلومات إضافية




الحد الأقصى للمبلغ الكلي المسموح به على بطاقتك في أي وقت هو 10،000 / 10،000 EUR / GBP 10،000 USD للحصول على بطاقات دفع تعويضات، أو USD 5000 / EUR 5000 / GBP 5000 للحصول على بطاقات أخرى (ينطبق الحد ذات الصلة وفقا للعملة بطاقة). والمدفوعات التي تتجاوز هذا المبلغ ستكون متاحة تنضب الأموال.


لمزيد من المعلومات حول تحميل أموال إضافية لبطاقتك، اتصل Payoneer في في خدمة العملاء من خلال صفحة اتصل بنا في www.payoneer.com.
الهاتف رصد / تسجيل
من وقت لآخر، فإننا يمكن مراقبة و / أو تسجيل المكالمات الهاتفية بيننا وبينكم لضمان الجودة في مجال خدمة العملاء لدينا أو كما يقتضيه القانون الساري المفعول.
NO الضمان فيما يتعلق بالسلع والخدمات
نحن لسنا مسؤولين عن الجودة والسلامة، والشرعية، أو أي جانب آخر من جوانب أي سلع أو الخدمات التي تشتريها مع بطاقتك
بطاقة EXPIRY
وتنقش تاريخ انتهاء بطاقة لك على واجهة البطاقة. عند انتهاء بطاقتك قد Payoneer في في، في تقديرنا، نرسل لك دعوة لطلب بطاقة بديلة عن نفسك من خلال حسابك في MyAccount.Payoneer.com. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بنا للحصول على استرداد الأموال المتبقية على البطاقة باتباع العملية الموضحة في القسم 22



مفتدين الأموال على البطاقة




لديك الحق في استرداد الأموال على بطاقتك في أي وقت كليا أو جزئيا. للقيام بذلك، يرجى الاتصال بنا من خلال صفحة اتصل بنا في www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال 1-800-251-2521. إذا كنت تطلب استرداد جميع الأموال على بطاقة الخاص بك، الرجاء التأكد من كتابة أنك دمرت بطاقة عن طريق قطع عنه. عندما نقوم بمعالجة طلب الاسترداد الخاصة بك، ونحن قد تتطلب منك تزويدنا الوثائق، مثل وثائق الهوية، حتى نتمكن من معالجة طلبك وفقا requirements.When شرعيون نقوم بمعالجة طلب الاسترداد الخاصة بك ونحن قد تهمة أيضا رسم الفداء. لمزيد من المعلومات حول الرسوم يرجى مراجعة جدول الرسوم متاح من حسابك في www.payoneer.com.We لن استرداد قيمة الأموال على بطاقتك لأنك إذا طلبك للحصول على الخلاص من الأموال هو بعد أكثر من ست سنوات على تاريخ إنهاء أو انتهاء هذا الاتفاق. انتهاء الاتفاق المال البريد الإلكتروني الخاص بك بعد البطاقة تاريخ انتهاء الصلاحية 12 شهرا




نقل إلى بطاقة الدفع جديد المسبق




ونحن قد تحويل الرصيد غير المستخدم إلى بطاقة جديدة يقدمها البنك بطاقة بخلاف حلول بطاقة Wirecard محدود في أي وقت. قبل ان نفعل ذلك، وسنقدم لكم اثنين (2) إشعار أشهر من الترتيبات بطاقة جديدة وشروط بطاقة جديدة والظروف. إلا إذا كنت إعلامنا خلال الفترة 2 اشهر ان كنت لا تريد بطاقة جديدة من بطاقات المصدر الجديد، فإنك توافق على أننا يمكن نقل تلقائيا الرصيد غير المستخدم على بطاقة لبطاقة الجديدة التي تقدمها بطاقة المصدر الجديد




التعطيل والخمول FEE




قد تجمع رسوم الخمول الشهري إذا لم يتم نشر المعاملات ودون أية تكاليف على بطاقتك في الأيام ال 30 الماضية. إذا المقررة، هذه التهمة لن يكون تتكرر كل شهر، ما لم تتم إضافة الأموال وطالما رصيد البطاقة هو أكثر من صفر. لمزيد من المعلومات حول الرسوم يرجى مراجعة جدول الرسوم متاح من حسابك في www.payoneer.com.If لم يتم نشر أي معاملات ودون أية تكاليف في 6 أشهر، قد يتم إيقاف البطاقة. للحصول على بطاقات مع توازن الصفر قد يتم إيقاف البطاقة بعد 3 أشهر من أي نشاط. لتنشيط بطاقة المعطلة يرجى الاتصال Payoneer في في خدمة العملاء من خلال النموذج على صفحة اتصل بنا في www.payoneer.com، أو تسجيل الدخول إلى حسابي في MyAccount.Payoneer.com.com وبعد تنشيط جميع الصناديق ورسوم أقل المناسبة، ستكون تتاح بالكامل




خدمات بطاقة




إرسال خدمة الدفع




إرسال خدمة الدفع التي تمكنك من إرسال الأموال من بطاقتك للمستخدمين الآخرين Payoneer في في تسجيلها قد تكون معتمدة لبطاقتك. للتأهل للخدمة قد يطلب منك تقديم معلومات إضافية. ويجوز إيقاف الإرسال خدمة الدفع في أي وقت. إلى الانسحاب من إرسال خدمة الدفع يرجى الاتصال Payoneer في في خلال حسابي في www.payoneer.com أو الاتصال بخدمة العملاء على 1-800-251-2521 Ext.2. إذا كانت الخدمة إرسال الدفع متوفرة لديك، وعدد من المحاولات والمبلغ الإجمالي الذي يمكن إرسالها في أي فترة محدودة. لعرض الحدود الحالية يرجى مراجعة أسئلة وأجوبة على حسابي في www.payoneer.com. قد يتم تغيير هذه الحدود من وقت لآخر مع إشعار مسبق 60 يوما. لكل طلب لإرسال دفعة انطلقت من بطاقتك أنت مسؤول عن وجود الأموال الكافية لهذا الطلب، وعن دقة المعلومات التي تم إدخالها للمستخدم المتلقي. Payoneer في في لا يوفر حل النزاع لخدمة إرسال الدفع. إذا قمت بإرسال الدفع إلى المستخدم Payoneer في في الخطأ، قد تطلب منا مساعدتك في استعادة الأموال، ومع ذلك، فإننا سوف تهمة لكم رسوم إدارية للقيام بذلك، ونحن لا يمكن أن تضمن أن جهود استصلاح ستكون ناجحة. إذا أرسل أحد المستخدمين Payoneer في في الأموال لبطاقتك من خلال إرسال خدمة الدفع، والمتنازع عليها دفع بعث، سنحاول عكس دفع إلى المرسل. إذا كانت الأموال المرسلة لم تعد متوفرة على بطاقتك للانعكاس، فإنك توافق على دفع بنا على الفور عن أي الأموال المفقودة.




بطاقة لخدمة البنك




بطاقة لخدمة البنك ويمكن دعم لبطاقة الخاص بك. حيث أيد، بطاقة لخدمة البنك يمكن أن تستخدم إلا حيث يكون اسم الحساب المصرفي هو نفسه كما ان من بطاقة Payoneer في في. للتأهل للخدمة قد يطلب منك تقديم معلومات إضافية. ويجوز إيقاف البطاقة لخدمة البنك في أي وقت. إلى الانسحاب من بطاقة لخدمة البنك يرجى الاتصال Payoneer في في خلال حسابي في www.paoyneer.com أو الاتصال بخدمة العملاء على 1-800-251-2521 Ext.2. إذا كانت بطاقة لخدمة البنك متوفرة لديك، وعدد التحويلات / السحب والمبلغ الإجمالي الذي يمكن نقله / سحبه في أي فترة محدودة. لعرض الحدود الحالية يرجى مراجعة أسئلة وأجوبة على حسابي في www.payoneer.com. قد يتم تغيير هذه الحدود من وقت لآخر مع 60 يوما إشعار مسبق. لكل طلب سحب أموال من بطاقتك أنت مسؤول عن دقة المعلومات عن الحساب المصرفي الذي سيتلقى هذه الأموال، وعلى وجود الأموال الكافية. أنت توافق وتقر أن بناء على طلب سحب أموال من بطاقة الخاص بك، سيتم خصم الأموال من رصيد بطاقة المتاح لديك دون تأخير لا مبرر له وطلبا لتحويل الأموال إلى حساب البنك الخاص بك وبعد ذلك بدأت.




تعديل وإلغاء




قد نقوم بتعديل أو تغيير شروط هذه الاتفاقية في أي وقت. وسوف نقوم بإعلامك عن أي تغيير لا يقل عن 60 يوما على الأقل. ومع ذلك، إذا تم إجراء التغيير لأغراض أمنية، ونحن يمكن تنفيذ مثل هذا التغيير دون إشعار مسبق. يحق لنا إلغاء أو تعليق بطاقتك أو هذه الاتفاقية في أي وقت.

تستطيع إلغاء هذا الاتفاق بالكتابة إلينا من خلال صفحة اتصل بنا في www.payoneer.com أو عن طريق الاتصال 1-800-251-2521. سوف إنهاء هذا الاتفاق لن يؤثر على أي من الحقوق أو الالتزامات الناشئة بموجب هذا الاتفاق قبل انتهاء.
لديك الحق القانوني لإلغاء البطاقة تصل إلى 14 يوما بعد ظهور البطاقة دون فرض رسوم الاسترداد. إذا قمت بإلغاء البطاقة، بعد أن تم خصم جميع المعاملات والرسوم، وسوف نقوم بترتيب لأي أموال غير مستخدمة ليكون ردها لك، انظر القسم 18 لمزيد من المعلومات.
يجوز فرض رسوم الفداء (مراجعة جدول الرسوم من حسابك في www.payoneer.com) إلا إذا كنت قد رتبت لنقل أي أموال غير مستخدمة إلى بطاقة أخرى تمكنت من قبلنا، أو إذا قمت بإلغاء بطاقة الخاص بك في غضون 14 يوما من تسلمها. إذا يتم إصدار بطاقة أخرى على اتفاق النقود الإلكترونية الجديدة ستبدأ



صناديق PROTECTION




ماستركارد المدفوعة مسبقا هو منتج النقود الإلكترونية وعلى الرغم من أنه هو منتج تنظمها الهيئة السلوك المالي، لم تتم تغطيتها من قبل برنامج تعويض الخدمات المالية. لا يوجد نظام تعويضات أخرى لتغطية الخسائر ادعى في اتصال مع ماستركارد المدفوعة مسبقا. وهذا يعني أنه في حال أن بطاقة Wirecard حلول المحدودة يصبح معسرا قد تصبح أموالك عديمة القيمة وغير صالحة للاستعمال ونتيجة لذلك قد تفقد أموالك. ومع ذلك، والنقود الإلكترونية مسؤولة المصدر، Wirecard بطاقة حلول المحدودة يضمن بمجرد تلقيه أموالك يتم إيداعها في حساب آمن، وتحديدا لغرض المعاملات التعويض بواسطة بطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك. في حال أن بطاقة Wirecard حلول المحدودة تصبح الأموال المعسرة الذي قمت بتحميله التي وصلت مع وأودعت Wirecard بطاقة حلول المحدودة محمية ضد ادعاءات الدائنين.


الخصوصية وحماية البيانات



(ط) المعلومات التي نجمعها ("حامل البطاقة المعلومات") :( أ) معلومات عن المشتريات التي تمت مع بطاقة، مثل تاريخ الشراء، وكمية ومكان الشراء (ب) المعلومات التي تقدمها لنا عند التقدم بطلب للحصول على بطاقة. (ب) أمن المعلومات: فقط أولئك الأشخاص الذين يحتاجون إليها لأداء مسؤوليات وظائفهم وأذن في الحصول على معلومات حامل البطاقة. وبالإضافة إلى ذلك، ونحافظ على التدابير الأمنية المادية والإلكترونية والإجرائية لحماية معلومات حامل البطاقة (ج) الكشف: قد نستخدم معلومات حامل البطاقة لتوفير الخدمات للعملاء، لتطوير برامج تسويقية، للمساعدة في حماية ضد الاحتيال وإجراء البحوث والتحليل. إذا كنت لا ترغب أن نستخدم معلومات حامل البطاقة لأغراض تسويقية، يرجى الاتصال بنا على c.support@payoneer.com. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه غالبا ما يكون ضروريا بالنسبة لنا في الكشف عن المعلومات حامل البطاقة لنفس الأغراض للشركات التي تعمل معنا. على سبيل المثال، ونحن يمكن أن توفر بعض معلومات حامل البطاقة للشركات التي تقوم بإجراء عمليات أو خدمات الأعمال التجارية، بما في ذلك خدمات التسويق، نيابة عنا. إذا كنت لا ترغب في أن نقدم أي معلومات حامل البطاقة في اتصال مع خدمات التسويق، يرجى الاتصال بنا على c.support@payoneer.com. قد ونحن نقدم أيضا بعض معلومات حامل البطاقة للآخرين ما يسمح به القانون، مثل الهيئات الحكومية أو أطراف ثالثة أخرى ردا على مذكرات الاستدعاء




الإبلاغ المسؤولية




أنت مسؤول عن تقديم التقارير إلى جميع السلطات الضريبية الحكومية المطبقة، تلقت جميع الأرباح وتحميلها على بطاقتك ودفع أي ضرائب مفروضة التي تنطبق على هذه الأرباح




الشكاوى




ونحن ملتزمون بضمان تعالج إلى حد ما عن الشكاوى. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال غير راض عن نتيجة دينا استجابة كاملة ونهائية، أو إذا مرت 8 أسابيع وكنا غير قادر على الرد، لديك الخيارات التالية:

- إذا كنت تفضل ذلك، أو إذا كنت تشعر أن لديك معلومات إضافية لدعم شكواك، واسمحوا لنا أن نعرف ونحن نرحب بهذه الفرصة للمساعدة في حل المسألة بشكل كامل.
- بدلا من ذلك، وإلا بعد استنفاد إجراءات الشكاوى الرسمي بالكامل قد تختار أن تشير الشكوى إلى دائرة المظالم المالية لإجراء استعراض محايد، وسوف تحتاج إلى القيام بذلك في غضون 6 أشهر من الرد النهائي لدينا.
دائرة المظالم المالية
العنوان: المالية خدمة أمين المظالم
برج الصرف
لندن
E14 9SR
الهاتف: 0800 023 4567 أو 0300 123 9123
البريد الإلكتروني: complaint.info@financial-ombudsman.org.uk

الموقع: www.financial-ombudsman.org.uk

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

طيبة مصرية || Egyptian Tiaba

2021